الاتحاد

الملحق الرياضي

"السماوي" جاهز للجزيرة بـ "التشكيل الثابت"

بني ياس يطمح لتخطي الجزيرة (الاتحاد)

بني ياس يطمح لتخطي الجزيرة (الاتحاد)

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يتواصل غياب مبارك المنصوري، مدافع بني ياس للمباراة الثانية على التوالي بسبب الإصابة، التي تعرض لها في الكاحل، حيث يخضع اللاعب إلى تدريبات علاجية مكثفة. كما سيتواصل غياب لاعب الارتكاز فيصل الخديم للمباراة الثانية على التوالي كذلك، بعدما غادر بالبطاقة الحمراء من مواجهة الفجيرة بالجولة الأولى.
فيما كشفت الفحوص الطبية التي أجراها المهاجم الهولندي ليروي جورج، عن عدم وجود أية آثار جانبية للضربة القوية التي تعرض لها في منطقة الرأس، إثر اصطدامه مع زميله يوسف جابر وخروجه من مباراة الوصل، إذ تنحصر الإصابة في جرح قطعي صغير لن يحول دون تواجده في التشكيلة الأساسية أمام الجزيرة في الجولة القادمة، وهو ما ينطبق على الكولومبي مايكل أورتيجا الذي خرج بديل من الشوط الثاني أمام الوصل.
وعطفا على ما واجهه الفريق يتأهب بني ياس لمواجهة الجزيرة يوم الخميس لحساب الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي، وهي المنتظر أن لا تشهد أية تغييرات على تشكيلة الفريق الأخيرة، التي خاضت مواجهة الوصل وخرجت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث يرغب المدير الفني كرونسلاف جوريتش في تثبيت التشكيل، للاستفادة من انسجام اللاعبين.
ورغم أن بني ياس كان قاب قوسين من تحقيق انتصار مهم على الوصل في الجولة الماضية، بعدما ظل متقدماً بهدف حتى الدقيقة 61، التي شهدت تعادل الوصل، إلا أن الأجواء داخل الفريق مزدحمة بالمشاعر الإيجابية بناء على العرض القوي الذي قدمه الفريق، وأظهر من خلاله قدرات تنافسية جيدة نالت استحسان المتابعين، علماً بأن الفريق لم يخسر منذ بدء الموسم الحالي أية مواجهة لغاية الآن، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 3 ، وهو الأمر الذي زاد من مشاعر الاطمئنان لدى جماهير النادي.

اقرأ أيضا