الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"أدنوك للتوزيع" تقدم الخدمة المميزة مجاناً لجميع العملاء بدءاً من الأحد المقبل

"أدنوك للتوزيع" تقدم الخدمة المميزة مجاناً لجميع العملاء بدءاً من الأحد المقبل
31 أكتوبر 2019 13:27

أعلن مجلس إدارة شركة أدنوك للتوزيع أنه سيتم تقديم الخدمة المميزة مجاناً لجميع العملاء بدءاً من يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر المقبل.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع إن مجلس الإدارة اتخذ القرار بتقديم الخدمة المميزة مجاناً لجميع العملاء بدءاً من الأحد المقبل 3 نوفمبر .. مؤكداً أن القرار لن يؤثر على مستوى الربحية أو على سياسة توزيع الأرباح الخاصة بالشركة وذلك نتيجة استراتيجية الشركة الفعالة لخفض التكاليف وغيرها من المبادرات.

وأضاف الراشدي أن الحملات الترويجية الأخيرة التي قدمت الشركة من خلالها الخدمة المميزة مجاناً نجحت في زيادة كمّيات الوقود المباعة بالتجزئة خلال الربع الثالث من العام 2019 لأول مرة منذ الطرح العام الأولي لأسهمنا كما ساهمت في تفهم احتياجات ومتطلبات العملاء على نحو أكثر دقة.

وتابع :"نتيجة تركيزنا على الارتقاء بتجربة عملائنا، ولضمان استمرارية هذا الأداء سنعمل على تسريع عمليات توسّعنا داخل الدولة، وخصوصاً في المناطق التي تتميز بارتفاع الطلب في دبي معزّزين نمو أنشطتنا غير البترولية مع السعي المستمر لتطبيق وسائل مبتكرة نرتقي من خلالها بمستوى جودة الخدمة التي تليق بعملائنا".

اقرأ أيضاً... «أدنوك للتوزيع» توزع 1.194 مليار درهم عن النصف الأول

وأشار إلى أن الشركة تواصلت مع 14 ألف عميل من خلال ورش العمل والاستبيانات حيث ستستمر شركة أدنوك للتوزيع في تطوير مستوى الخدمات المقدمة من خلال طرح برنامج لمكافأة ولاء العملاء قبل نهاية العام الحالي لتعزيز تجربتهم والارتقاء بها وهو ما يؤكد أننا نمضي على الطريق الصحيح لنكون شركة وطنية عالمية المستوى والتطلعات.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©