الاتحاد

الرياضي

أجيري: فرص صلاح متساوية مع كريستيانو ومودريتش للفوز بجائزة "الأفضل"

صلاح وموديريتش ورونالدو

صلاح وموديريتش ورونالدو

اعتبر المدير الفني لمنتخب مصر، المكسيكي خابيير أجيري، أن مهاجم ليفربول محمد صلاح لديه فرص مساوية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش للفوز بجائزة "الأفضل" التي سيعلن عنها الفيفا الإثنين القادم في لندن، معرباً عن أمنيته في أن يكون الفرعون المصري هو اللاعب الأفضل لعام 2018.
وحول قلة الأهداف التي سجلها الفرعون المصري حتى الآن خلال هذا الموسم مع فريقه ليفربول الإنجليزي، قال أجيري في تصريحات حصرية لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي) إن البريمييرليج بدأ للتو، كما أن الهدافين العالميين أمثال رونالدو وميسي وصلاح قد يشاركون في 4 أو 5 مباريات دون تسجيل، ثم فجأة يحرزون العديد من الأهداف في مباراة واحدة.
وشدد أجيري على أن صلاح في حالة بدنية مرتفعة ولديه الحماسة والقدرة على تكرار إنجازات الموسم الماضي، الذي حصد فيه صلاح العديد من الجوائز الفردية ، أبرزها هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب أيضا في البريميير ليج إضافة لحصوله على أفضل لاعب في قارة أفريقيا.
وأعرب المدرب صاحب الـ59 عاما عن سعادته بانطلاقته الرائعة مع منتخب الفراعنة بعد اكتساحهم النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بسداسية نظيفة بالاسكندرية، وتمنى أن يواصل المنتخب المصري عروضه القوية خلال المباريات القادمة.

اقرأ أيضا

روبي فاولر: كلوب رفض ريال مدريد ومانشستر يونايتد