الاتحاد

الإمارات

«زايد العليا» تطلق مشروع بطاقة «التميز الوظيفي»

أطلقت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، ممثلة في مركز أبوظبي للرعاية والتأهيل، مشروع بطاقة «التميز الوظيفي» لكوادرها الإدارية والتربوية، ضمن أنشطة اتفاقية أداء المركز للعام الحالي، وذلك خلال احتفال نظمه المركز بفندق جزيرة ياس، بحضور مريم سيف القبيسي، رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة بالمؤسسة، وهيا عبدالله بني حماد، مديرة المركز.
وأكدت القبيسي أن المشروع من المبادرات الجيدة التي تساهم في زيارة الترابط بين كوادر المركز، وبمثابة الحافز للعاملين لمزيد من الاجتهاد في العمل لخدمة الفئات المشمولة برعاية المؤسسة من ذوي الإعاقة طلاب المركز.
وقدمت هيا عبد الله عرضاً تعريفياً حول بطاقة التميز الوظيفي، مشيرة إلى أن المشروع الذي يأتي ضمن أنشطة اتفاقية الأداء لمركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة للعام الدراسي 2011-2012، يعزز ويحفز سلوك الموظف الإيجابي، ويقوم على مبدأ الحوافز لخلق الصلة الحقيقية بين الأداء والعطاء، بعيداً عن التقليدية، وبأقل كلفة ممكنة، ويخلق بيئة عمل نحلم بها جميعا.
وأضافت أن المشروع يهتم باحتياجات الموظفين المختلفة وبتوفير بيئة تعزز من تطوير قدرات الموظفين ونمو عملهم، وبجعل مساهمات الموظفين جزءاً لا يتجزأ من عملية العطاء بالمركز.
وأعربت عن أملها أن يساعد المشروع على أن نكون أشخاصاً أكثر عطاءً وكرماً وتميزاً، ونأمل أن يساعدنا المشروع في مساعدة الآخرين على أن يكونوا أكثر تشجيعاً وإبداعاً وتوفيقاً في منح الآخرين من وقتهم ومعارفهم وقيمهم.

اقرأ أيضا

رئيس وزراء الهند يغادر البلاد