الاتحاد

الإمارات

سفير الدولة يلتقي طلبة الإمارات في أستراليا

التقى علي ناصر النعيمي، سفير الدولة لدى أستراليا، طلبة الإمارات الدارسين في جامعات ولاية وينزيلاند الأسترالية في مدينتي بريزبن وكولد كوست، وذلك ضمن سلسلة لقاءات تنظمها سفارة الدولة في إطار حرصها على التواصل مع طلبة الإمارات الدارسين في جامعات المدن الأسترالية.
ورحب السفير النعيمي خلال اللقاء الذي حضره الملحق العسكري، والمرشدون الأكاديميون في الملحقية الثقافية بالطلاب والطالبات، مؤكداً أهمية طلب العلم وضرورة بذل مزيد من الجهد لمواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية، معرباً عن أمله أن يكون طلبة الإمارات وبخاصة المبتعثون رواداً في مختلف التخصصات ليساهموا في تعزيز التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة وحماية منجزاتها الحضارية.
وتناول النعيمي والمبتعثون خلال حوار مفتوح كل ما يتعلق بمنظومتهم الأكاديمية في جامعات ولاية كوينزيلاند الأسترالية، مؤكدين أهمية عقد مزيد من اللقاءات بين السفارة والطلبة.
يذكر أن سفارة الدولة في أستراليا خصصت برنامج “التواصل” لتسجيل البيانات الشخصية للدارسين والدارسات حتى يتسنى لها التواصل معهم.
وشدد سعادته على أهمية التحلي بالأخلاق الحميدة والقيم العربية الأصيلة لإبراز الوجه الحضاري لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها.
من جانبهم وجه الطلاب والطالبات الشكر والتقدير لسفارة الدولة والملحقية، معتبرين اللقاء فرصة تدفعهم لبذل مزيد من الجهد لتحقيق رسالتهم.
وتهدف لقاءات السفارة بطلبة الإمارات إلى تعرفها عن قرب على احتياجات الطلاب وفتح قنوات تواصل معهم.

اقرأ أيضا

حاكم الفجيرة يحضر مأدبة غداء سعيد بن شاهين