السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«صحة أبوظبي» تعزز التعاون مع 7 مؤسسات أميركية

«صحة أبوظبي» تعزز التعاون مع 7 مؤسسات أميركية
31 أكتوبر 2019 02:18

أبوظبي (الاتحاد)

عززت دائرة الصحة أبوظبي علاقات التعاون التي تجمعها بـ7 مؤسسات رعاية صحية رائدة في الولايات المتحدة الأميركية، عبر توقيع اتفاقيات تعاون مشترك هدفت إلى تفعيل العلاقة التي تجمع الطرفين للارتقاء بتجربة المرضى الإماراتيين الموفدين إليها، وضمان جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم، بالإضافة إلى تعزيز فرص تبادل الخبرات والمعارف في المجال الصحي.
وجاء توقيع هذه الاتفاقيات ضمن الزيارة الرسمية التي يقوم بها محمد حمد الهاملي، وكيل دائرة الصحة أبوظبي حالياً إلى الولايات المتحدة الأميركية. وخلال الزيارة تم توقيع اتفاقيات تعاون مع كل من مستشفى جورج تاون مد ستار، مركز مونتفيوري الطبي، مستشفى نيشن وايد للأطفال، مستشفى سيدار سيناي، معهد بال اورثوبدك للعظام والعمود الفقري، مستشفى جامعة كاليفورنيا - لوس أنجلوس، ومستشفى جامعة بنسلفانيا.
وأكد الهاملي أن الارتقاء بتجربة المرضى الموفدين للعلاج في الخارج، وضمان حصولهم على جودة الرعاية الصحية هو هدف رئيس تسعى دائرة الصحة أبوظبي على الدوام لتحقيقه، وفي ظل الجهود المبذولة لتحقيق هذا الهدف، تسعى الدائرة لعقد شراكات وبحث التعاون المشترك مع مزودي الرعاية الصحية خارج الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©