الاتحاد

الرياضي

الأهلي يعاقب سيد معوض مالياً وأحمد حسن يقترب من الزمالك

سيد معوض (يسار) ترك الملعب خلال لقاء الأهلي وسموحة

سيد معوض (يسار) ترك الملعب خلال لقاء الأهلي وسموحة

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية كبيرة على الظهير الأيسر سيد معوض، على خلفية تصرفه بين شوطي مباراة الأهلي وسموحة في الدوري، حيث غادر اللاعب ستاد القاهرة بين شوطي المباراة، عقب معرفته بقرار الجهاز الفني تغييره مع نهاية الشوط الأول.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي إن معوض من اللاعبين المشهود لهم بحسن السلوك، لكن هناك لائحة عقوبات لا بد من تطبيقها لإقرار النظام بالأهلي.
وانتظم معوض في التدريبات الجماعية مع الفريق أمس استعداداً للقاء المقاولون بعد اعتذاره للجهاز الفني، وعلمت “الاتحاد” أن اللاعب بات خارج حسابات مانويل جوزيه، بعدما اتهمه المدير الفني بالبطء وعدم القيام بواجباته الدفاعية. في الوقت نفسه، اقترب أحمد حسن لاعب وسط الأهلي من الانتقال إلى المنافس التقليدي الزمالك، حيث عقد اللاعب جلسة مساء الاثنين الماضي، مع عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق بحضور أشرف صبحي مسؤول التسويق للاتفاق علي تفاصيل انتقاله للقلعة البيضاء بداية الموسم المقبل، خصوصاً أن اللاعب بات غير مرتبط بالأهلي، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، وكان حسن قد أبدى استياءه من مماطلة مسؤولي الأهلي في حسم مصيره وتأجيل الاجتماع به أكثر من مرة، فضلاً عن عرض التجديد لموسم واحد فقط، وهو ما يرفضه اللاعب الذي طلب التوقيع لموسمين.
وعلمت “الاتحاد” أن الجنايني عرض علي الصقر 6 ملايين جنيه في الموسمين، بحيث يحصل في الموسم الأول على 2,5 مليون جنيه.
وأكد مصدر مقرب من اللاعب اجتماعه بمسؤولين من الزمالك يوم الاثنين للتفاوض حول انتقاله للعب للنادي الأبيض بداية من الموسم الجديد، إلا أنه نفى قيامه بالتوقيع على أي عقود.
من ناحية أخرى، خضع الزامبي فيلكس كاتونجو، لاعب الاتحاد الليبي، للاختبار داخل صفوف الزمالك، حيث شارك في تدريبات الفريق بداية من الاثنين، بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة حسام حسن للحكم على مستواه وتحديد إمكانية انضمامه للقلعة البيضاء من عدمها.
على صعيد آخر، نفى هاني أبوريدة، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الأفريقي والدولي، الأنباء التي ترددت في مختلف وسائل الأعلام المحلية، بشأن استدعائه للمثول أمام لجنة الأخلاق التابعة للاتحاد الدولي.

اقرأ أيضا

فورلان: الـ "فار" ستحد من ظاهرة اللاعبين المتحايلين