الاقتصادي

الاتحاد

«أملاك» الأردنية تفتتح أول فنادقها في دبي

فندق جراند بل فيو للأجنحة الفندقية بدبي

فندق جراند بل فيو للأجنحة الفندقية بدبي

افتتحت شركة أملاك للفنادق والاستثمارات السياحية الأردنية فندق “جراند بل فيو للأجنحة الفندقية” في دبي باستثمارات وصلت إلى 250 مليون درهم أمس.
وتعتزم الشركة إضافة فندق آخر في دبي خلال أربع سنوات، مع دراسة الفرص المناسبة، في ضوء حركة نشاط القطاع الاقتصادي في المنطقة.
كما تقوم الشركة التي تتخذ من عمان مقرا لها بتنفيذ مشرع فندق آخر في مدينة الدمام السعودية، وسبق أن افتتحت أول فنادقها “بل فيو” في الأردن عام 2000.
وقال ناجي عالية الرئيس التنفيذي لشركة أملاك للفنادق والاستثمارات السياحية “يشهد القطاع السياحي في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام نموا متسارعا، وتوفر دبي فرصة مثالية للاستثمارات السياحية بوصفها مركزا سياحيا متميزا في المنطقة”.
وأشار إلى أن “جراند بل فيو للأجنحة الفندقية” يقدم معايير جديدة في خدمات الضيافة للعملاء، وهي المعايير التي تعول عليها الشركة لتتميز خدماتها.
واختارت الشركة منطقة تيكوم البرشاء على شارع الشيخ زايد في دبي موقعا لاحتضان أول فنادقها خارج الأردن.
ويشكل “جراند بل فيو” إضافة جديدة لمجموعة الفنادق في “تيكوم” منطقة التطوير التقني والإعلامي في دبي، وواحدة من أسرع مراكز الأعمال نموا في الإمارة.
وقال عالية “تعد دبي المحطة الثانية بعد عمّان لشركة أملاك في قطاع المنشآت السياحية، وتسعى الشركة لتعزيز حضورها في سوق التطوير السياحي وإدارة الفنادق في المنطقة”.
وبين أن الدمام في المملكة العربية السعودية هي المحطة التالية في مسيرة الشركة.
ويضم الفندق الجديد 274 جناحاً منها 42 جناحاً من فئة “الإكزكتف سويت” أي بغرفتي نوم، و70 جناحا “إمباسادور سويت” بغرفة نوم واحدة، و162 “بزنس سويت” الشبيه بالاستوديو.
كما يضم الفندق برك سباحة وأندية صحية متكاملة و مجهزة بأحدث الخدمات، علاوة على مطعم “طيبات”.
ويقع “جراند بل فيو للأجنحة الفندقية” في قلب المنطقة الحرة للإعلام وتكنولوجيا المعلومات في دبي “تيكوم”، حيث يسهل هذا الموقع الاستراتيجي على ضيوف الفندق الوصول إلى مناطق رئيسية وحيوية في دبي بقربه من أهم المرافق التجارية والاقتصادية والتعليمية بما في ذلك مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت وقرية المعرفة، وهو لا يبعد أكثر من 20 دقيقة عن مطاري دبي الدولي ومطار آل مكتوم

اقرأ أيضا

جمارك دبي: رد 1% من الرسوم الجمركية