الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الأهلي المصري يصل اليوم

الأهلي المصري يصل اليوم
31 أكتوبر 2019 00:01

محمد الدمرداش (القاهرة)

تصل بعثة الأهلي المصري إلى الإمارات اليوم، لدخول معسكر مغلق لمدة أسبوع، خلال فترة التوقف الحالية للدوري المصري؛ بسبب تنظيم كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة إلى «طوكيو 2020».
وقرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، ضم 5 لاعبين من فريق الشباب إلى معسكر الإمارات، لتعويض النقص الكبير في الفريق، ويغيب عدد من اللاعبين، لارتباطهم بالمنتخب الأولمبي، فيما ينتظم 10 لاعبين يوم 5 نوفمبر في معسكر المنتخب الأول، استعداداً لمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس أفريقيا «الكاميرون 2021».
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إنه اطمأن على ترتيبات سفر البعثة، بعدما وصل إلى الإمارات، بصحبة سمير عدلي المدير الإداري، بجانب إجراءات الإقامة وحجز ملاعب التدريب ووسائل الانتقالات.
وأشار إلى أن المعسكر حدده المدرب رينيه فايلر؛ بهدف بلوغ أقصى استفادة خلال فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية، ومنها الحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية والفنية، على أن يخوض الفريق ودية خلال المعسكر أمام العروبة.
وقال: فايلر اختار الإمارات لاستضافة المعسكر؛ لأنها مثالية في كل شيء، من حيث الفنادق والملاعب المتاحة والإمكانات الرياضية الأخرى، والمعسكر بمثابة مرحلة إعداد مهمة للدوري ودور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©