الأحد 5 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«فيديو السلطان» يثير الجدل

«فيديو السلطان» يثير الجدل
31 أكتوبر 2019 00:01

القاهرة (الاتحاد)

أثار الفيديو الذي بثه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على شبكات التواصل الاجتماعي الكثير من التكهنات بشأن احتمالات عودته المفاجئة للعب في الدوري الإسباني، وبث إبرا الملقب بـ «السلطان» الفيديو على صفحته على إنستجرام، وكتب رسالة قصيرة تقول: «صباح الخير يا إسبانيا.. خمّني ماذا أنوي؟ أنا عائد.
بالمناسبة.. إبراهيموفيتش كان أمضى عاماً كاملاً لاعباً في برشلونة موسم 2009 - 2010، وسجل 22 هدفاً في 46 مباراة، وأسهم في فوز «البارسا» ببطولة الدوري الإسباني، قبل أن يرحل إلى إيطاليا للعب لميلان حيث يتردد الحديث كثيراً عن رغبته في العودة إلى هذا النادي الإيطالي.
يذكر أن إبرا «38 عاماً» أمضى آخر موسمين لاعباً في لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي، حيث لعب 58 مباراة، سجل خلالها 53 هدفاً، وينتهي عقده في ديسمبر المقبل.
وذكرت مصادر وثيقة الصلة بإحدى الشركات الفرنسية التي عينت زلاتان سفيراً لها، أن ما بثه «السلطان» على إنستجرام ليس إعلاناً عن عودته للعب في إسبانيا، وإنما هي لقطة تدخل في إطار حملة إعلانية لهذا الشركة الفرنسية التي تفتح قريباً فروعاً لها في إسبانيا.
وإبراهيموفيتش، بدأ مسيرته الاحترافية في مالمو، وتنقل بين يوفينتوس والإنتر وبرشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، لينتهي به المطاف في لوس أنجلوس جالاكسي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©