الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إمباور»: تشغيل كامل لخدمات التبريد لـ «سيتي لاند مول»

«إمباور»: تشغيل كامل لخدمات التبريد لـ «سيتي لاند مول»
31 أكتوبر 2019 00:01

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» التشغيل الكامل لخدمات تبريد المناطق لمشروع «سيتي لاند مول»، بجانب لقرية العالمية في دبي، وذلك بطاقة إنتاجية تبلغ 14 ألف طن تبريد.
وأوضحت «إمباور»، أنه تم توقيع الاتفاقية لتزويد مشروع «سيتي لاند مول» في العام الماضي أن الاستثمارات بلغت 150 مليون درهم إماراتي. وذكرت «إمباور»، أن «سيتي لاند مول»، يعتبر نقطة جذب سياحية مهمة ومن أضخم وجهات التسوق في دبي، حيث يضم المول أكثر من 350 منفذًا للبيع بالتجزئة، وباقة متنوعة من المطاعم، إضافة إلى مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية، وحديقة «سنترال بارك»، التي تشغل مساحة 200 ألف قدم مربع لتشكل الحديقة نواة المول ذي الشكل الدائري بطابق أرضي واحد.
وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، «سعداء بالعمل على مشروع ضخم مثل سيتي لاند مول، وتزويده بخدمات صديقة للبيئة، الأمر الذي يعكس ثقة المطوريين والمتعاملين في خدماتنا الموثوقة ووعيهم بأهمية الاستدامة والحفاظ على البيئة»، موضحا «أن استخدام أنظمة وخدمات تبريد المناطق في المشروعات العملاقة، سيسهم في تقليل انبعاثات الكربون الناجمة عن استهلاك الطاقة».
وأكد «بن شعفار»، أن خدمات تبريد المناطق، التي تقدمها إمباور تشهد طلباً متزايداً من مالكي الأبنية والمطورين العقاريين، وأصحاب المشاريع العقارية الضخمة، في خطوة مهمة على طريق تحقيق التنمية المستدامة الصديقة للبيئة في إمارة دبي.
وأضاف أن الثقة التي تتمتع بها «إمباور» في السوق الإماراتي، تأتي بسبب اعتمادها على تطوير الخدمات وتقديمها للمتعاملين بجودة عالية، من خلال الاعتماد على أنظمة الذكاء الصناعي، وأحدث التكنولوجيات المستخدمة في تبريد المناطق.
وأوضح، أن «إمباور» تمتلك محفظة مشاريع متنوعة تضم أهم 7 قطاعات رئيسة في دبي، حيث تقدم خدمات التبريد للعديد من القطاعات، التي تضم المباني السكنية والتجارية والفنادق والمستشفيات والمباني التعليمية والجامعية ومراكز تسوق والمصانع، بإجمالي 1090 مبنى.
يذكر أن «إمباور» تقدم خدمات تبريد المناطق لأكثر من 1,090 مبنى، ولأكثر من 100 ألف متعامل، كما تصل القدرة الإنتاجية للشركة إلى أكثر من 1.43 مليون طن من التبريد، وتقدم الشركة خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل واجهة دبي المائية، وبلو واترز، ومجموعة جميرا، وجميرا بيتش ريزيدنس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©