الاتحاد

الاقتصادي

دورة تدريبية في إدارة الشكاوى لموظفي «سياحة دبي»

نظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي دورة تدريبية بعنوان “إدارة شكاوى المتعاملين وخدمة العملاء لموظفيها مؤخرا وذلك ضمن خطتها التطويرية من أجل تثقيف موظفيها وتأهيلهم للتعرف على مختلف المعاملات التي يجب التعامل معها ضمن إطار العمل.
وعقدت الدورة على مدى يومين من الساعة الثامنة والنصف حتى الثانية ظهرا في المبنى الرئيسي للدائرة.
واستهدفت الدورة تطبيق أفضل الممارسات والمواصفات العالمية للتعامل مع شكاوى المتعاملين، التـعرف على آليات تسلم الشكاوى وتطبيق نظام الشكاوى، تعريف العملية الاتصالية ووظائفها، وكيفية إتقان مهارات الاتصال.
كما تضمن برنامج الدورة تناول الطريقة الاحترافية في استخدام الهاتف في الرد على الشكاوى وفن الإصغاء عند التعامل مع العميل، بالإضافة إلى التعامل الإيجابي مع الأنماط الشخصية المختلفة للعملاء.
وتناولت الدورة طريقة التعرف على القواعد الأساسية التي تمكن المعنيين من الموظفين من تقديم خدمة عملاء ذات جودة عالية.
وقام كل من عبيد أبو الشوارب وإيمان الدوخي تنفيذيي إدارة تطوير الأعمال بتدرب الموظفين وشرح كل ما يتعلق بهذه الدورة حيث شارك فيها عدد كبير من الموظفين من مختلف الأقسام، كما تم تخصيص الوقت في نهاية الدورة للرد على استفسارات المشاركين.

اقرأ أيضا

قبيل المفاوضات.. فائض تجاري ياباني قياسي مع أميركا