الاتحاد

الاقتصادي

«غرفة الشارقة» و «شرطة دبي» تبحثان تعزيز الشراكات المجتمعية

أكدت غرفة تجارة وصناعة الشارقة سعيها لتعزيز علاقات التعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة كافة، وذلك انطلاقاً من رؤيتها التي تستند إلى تقوية روابط الشراكة المجتمعية والتي تسهم بشكل مباشر في تطوير الخدمات والتسهيلات التي توفرها إلى أعضائها المنتسبين من ممثلي الفعاليات الاقتصادية المختلفة بالإمارة.
وأعربت الغرفة عن استعدادها توفير إمكاناتها المتاحة كافة لدعم جهود خدمة المجتمع في المجالات كافة بما يرسخ مكانتها المجتمعية ويحقق أهدافها وتطلعات حيال ذلك.
جاء ذلك خلال لقاء عدد من المسؤولين بالغرفة مع وفد من الإدارة العامة لخدمة المجتمع بالقيادة العامة لشرطة دبي برئاسة الملازم أول حسين محمود حسين رئيس قسم الخدمات والضيافة، يرافقه عبد الله أحمد الصايغ المسؤول الإعلامي بالقسم، ومديحة محمد التهامي مسؤولة الحجوزات، وماثيو دانيال مسؤول المشتريات.
ويأتي هذا اللقاء في إطار السعي الحثيث من جانب الطرفين في تفعيل وتوثيق الشراكة المجتمعية ومد جسور التواصل وإقـامة علاقات التعاون، انطلاقاً من الرغبة في ترسيخ مفاهيم الجودة وتطوير أداء العمل لدى كل منهما.
وجرى خلال اللقاء، الذي حضره من جانب الغرفة جمال سعيد بوزنجال رئيس قسم الإعلام وسعيد النجار مدير نادى كليوباترا بوتيك سبا، تبادل المعلومات والخبرات المتعلقة بتطبيق أفضل الممارسات في قطاع خدمات الضيافة والاستقبال، والتعرف إلى طبيعة ونوعية الخدمات التي يوفرها كل جانب لأعضائه المنتسبين المستفيدين من الخدمات التي توفرها مرافق كل من المقر الرئيس بغرفة الشارقة ونادي الضباط الرياضي الاجتماعي الثقافي التابع لشرطة دبي.

اقرأ أيضا

اتحادات أعمال أميركية ترفض "أمر" ترامب بالانسحاب من الصين