السبت 4 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مرور رأس الخيمة: دقة عالية لراداراتنا ولا مخالفات خاطئة

مرور رأس الخيمة: دقة عالية لراداراتنا ولا مخالفات خاطئة
16 سبتمبر 2018 02:46

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أكدت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، دقة عمل أجهزة ضبط السرعة «الرادارات» المتواجدة في مختلف شوارع ومسارات رأس الخيمة الداخلية والخارجية.
جاء ذلك، رداً على شكاوى عدد من سائقي المركبات بعد تعرضهم لمخالفات تجاوز السرعة المحددة على بعض من الطرق والمسارات في الإمارة، على الرغم من قيادتهم بحدود السرعة القانونية المسموح بها على الطرق.
وقال العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي، مدير عام العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة، إن الإدارة تلقت خلال الفترة الماضية العديد من الشكاوى واستياء عدد من سائقي وملاك المركبات لحصولهم على مخالفات تعدي حدود السرعات القانونية على المسارات والطرق الداخلية والخارجية، وذلك في ظل قيادتهم في حدود السرعة المسموحة على الطرق.
وأشار إلى أن عدداً من السائقين توجهوا بشكوى تتمثل في اختلاف سرعات ضبط أجهزة الرادارات المتحركة عن الثابتة الموجودة في نفس الطريق، وبمجرد الرجوع إلى النظام تبين أن الخطأ من السائق نفسه الذي دخل في طريق، ولم يتأكد من حدود السرعة المحددة، الأمر الذي أسفر عن تسجيله المخالفة المرورية.
وأكد أن أجهزة ضبط السرعة «الرادارات» التي تستعين بها القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة لوضعها على الطرق والمسارات التي تشهد قيادة بعض من المركبات بسرعات جنونية تعمل بدقة عالية الجودة، مشيراً إلى أن الإدارة على أتم الاستعداد لاستقبال السائقين ممن لديهم أي شك في المخالفات المحررة من قبلها للرجوع إليها، وبيان الخطأ الوارد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©