الاتحاد

دنيا

إطلاق مبادرة «التواصل النسائي» الشبكي

أعلنت شركة محلية، متخصصة في المعدات الشبكية، أمس، عن إطلاقها مبادرة «سيسكو للتواصل النسائي»، في الإمارات، كجزء من مبادرة عالمية، تهدف إلى تزويد موظفي الشركة من النساء بفرصة المشاركة في مجالات التطوير والتواصل الاجتماعي والأعمال الخيرية.
وتقوم هذه المبادرة على تحقيق المشاركة الفعالة للنساء في قطاع تكنولوجيا المعلومات. ويوجد هناك حالياً أكثر من 50 موظفة عاملة لدى فرع الشركة في الإمارات يتولين مسؤولية تقديم النصح والمشورة المهنية لقريناتهن، وتزويدهن بأنشطة لتطوير الذات، ومساعدتهن في تحقيق التوازن بين حياتهن الشخصية والعملية.
ومن خلال جهود نسائية بالكامل، تقوم المبادرة بتطوير برامج تتماشى مع المعايير والأسس العامة للأعمال، وكذلك توجهات الموظفين ونوعية احتياجاتهم داخل الدولة. كما أنها تهدف إلى جذب وتطوير والمحافظة على المواهب النسائية، وبناء شبكة محلية تجمعهن وتمثلهن في قطاع التكنولوجيا، من خلال توفير التدريب المهني اللازم لهن.
وبهدف استقطاب الشركاء والعملاء في المستقبل، تدعم هذه الرؤية تنمية الجيل التالي من القيادات النسائية ذات الطراز العالمي عبر تحقيق الاتصال بينهن داخلياً وخارجياً، وعلى المستويين العالمي والمحلي.

اقرأ أيضا