الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«سلامتك أولاً».. مبادرة توعوية لمرتادي شاطئ الحمرية

«سلامتك أولاً».. مبادرة توعوية لمرتادي شاطئ الحمرية
16 سبتمبر 2018 01:29

الشارقة (الاتحاد)

أطلقت بلدية الحمرية، حملة مبادرة «سلامتك أولاً»، لتوعية رواد شاطئ الحمرية وتنفيذ ورش للأطفال على البحر للتعريف بطرق السلامة، والوقوف على دور أولياء الأمور والزوار، بجانب توزيع مطويات تحمل إرشادات وهدايا لمرتادي الشاطئ.
الحملة تم تنفيذها بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة بتنظيم عدد من الفعاليات، فضلاً عن توزيع المطويات على الجمهور خلال لحظات استمتاعهم بدفء المياه. وقد بذلت البلدية جهوداً ضخمة خلال الأيام الماضية، والتي شهدت إقبالاً كبيراً من قبل الزوار والسياح للاستمتاع بشاطئ الحمرية خلال إجازة رأس السنة الهجرية ونهاية الأسبوع.
وأكد مبارك الشامسي مدير بلدية الحمرية، أن كوادر البلدية كافة واصلت عملها طوال الأيام الماضية في التوعية بمخاطر الشاطئ، وحماية الأطفال من أي حادث قد يتعرضون إليه.
ولفت الشامسي إلى أن الزوار أبدوا سعادتهم بهذا الوجود من قبل بلدية الحمرية، وكذلك عناصر من شرطة مركز الحمرية الشامل طوال فترة الإجازة في ظل الإقبال الكبير من جانب الأسر والأهالي.
وأشاد الشامسي بمدى النجاح الذي رافق مبادرة «سلامتك أولاً» على شاطئ الحمرية ووصولها إلى أعداد كبيرة من مرتادي الشاطئ، فضلاً عن توثيق التعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، والتي أسهمت بإنشاء مركز دائم للإنقاذ على الشاطئ، مؤكداً أن المبادرة حدت من حالات الغرق وهلع الأهالي على فقدان أبنائهم بعد الوصول إلى رقم صفر في حالات الغرق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©