الاتحاد

الإمارات

محاكم دبي تطلق برنامج التدريب الصيفي

أطلقت محاكم دبي، برنامج التدريب الصيفي الذي ينظمه قسم تنمية واستثمار الموارد البشرية تحت عنوان “انطلق وتميز”، بمشاركة 30 طالباً وطالبة تم توزيعهم على مختلف إدارات وأقسام المحاكم.
ودعا الدكتور يوسف السويدي مدير عام محاكم دبي بالإنابة، في كلمة ألقاها خلال حفل افتتاح البرنامج واستقبال الطلبة المتدربين إلى الاستفادة من هذه الفرصة التي أتيحت لهم، للحصول على التدريب العملي في محاكم دبي، والذي من شأنه رسم ملامح مستقبلهم ومساعدتهم على تحديد التخصصات المناسبة لهم في المستقبل.
وقدم إبراهيم الحمادي رئيس شعبة تخطيط التدريب شرحاً حول القواعد والتعليمات التي يجب على المتدربين الالتزام بها أثناء فترة تدريبهم في محاكم دبي، والنشاطات والمسابقات التي سيتضمنها البرنامج والجوائز التي خصصت للمتميزين.
ويتضمن البرنامج عدداً من المحاضرات التوعوية للطلاب في مختلف المجالات مثل خدمة المجتمع وبناء الذات والعمل بروح الفريق، إلى جانب رحلات ترفيهية للطلاب والطالبات.
كما يتضمن مسابقة دينية وأخرى ثقافية، بهدف إبراز قدرات المتدربين الذاتية والفكرية من خلال بث روح المنافسة بينهم.
وسيتم في ختام البرنامج تقديم جوائز لكل من الطالب الحاصل على أعلى تقييم للأداء، وأفضل اقتراح في مجالات خدمة العملاء وتبسيط الإجراءات وتوفير التكاليف، والطالب المتميز في مجال المواظبة والانتظام في الحضور والانصراف.

اقرأ أيضا

710 منح دراسية للمتفوقين من هيئة كهرباء ومياه الشارقة