الاتحاد

الرياضي

أليجري: كريستيانو سيسجل غداً

أليجري: كريستيانو سيسجل غداً

أليجري: كريستيانو سيسجل غداً

أبدى ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس اليوم قناعته بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيفتتح سجله التهديفي مع نادي "السيدة العجوز" غداً الأحد في مباراة الفريق أمام ساسولو في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما فشل في هز الشباك في أول ثلاث مباريات.
وقال أليجري في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة "كريستيانو عمل جيداً وأعتقد أنه سيسجل غداً. لا انتظر منه أقل أو أكثر مما قدمه في المباريات الثلاثة الأولى. غدا أعتقد أنه سيسجل".
وأشار أليجري إلى أنه رغم عدم تسجيل كريستيانو لأهداف، فإنه كان نشطاً للغاية وسدد نحو المرمى كثيرا.
ويرى أليجري أن كريستيانو يستحق كمكافآة عما فعله الموسم الماضي أن يحصل على جائزة "الأفضل" التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والتي ينافسه عليها الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد والمصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.
وقال "دون التقليل من مودريتش، أعتقد أن كريستيانو يستحق الجائزة".
ومن ناحية أخرى، تحدث أليجري عن الأرجنتيني باولو ديبالا الذي لم يلعب سوى 15 دقيقة في آخر مباراتين، وأكد أن عليه أن يثبت قيمته "عبر العمل".
وقال "لا أحد يشكك في قدرات باولو ولكن علي أن اختار 11 لاعبا أساسيا وأجري ثلاثة تبديلات (في المباراة). على باولو أن يستعيد مكانه في التشكيلة الأساسية عبر العمل".
ومع ذلك اعتبر أن ديبالا يتلقى معاملة "ظالمة" قائلا "يتعرض لكثير من الضغط وهذا ليس جيدا. إذا لعب غدا ولم يقدم أداء جيدا فسيتعرض لمذبحة

اقرأ أيضا

الوحدة والنصر.. «وداع الأحزان»!