الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الاتحاد للطيران» و«كليفلاند كلينك أبوظبي» يوفران باقات للسفر والعلاج

«الاتحاد للطيران» و«كليفلاند كلينك أبوظبي» يوفران باقات للسفر والعلاج
30 أكتوبر 2019 02:13

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت «الاتحاد للطيران» الناقل الوطني لدولة الإمارات، ومستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، أحد مرافق الرعاية الصحية عالمية المستوى التابعة لشركة مبادلة للاستثمار، اتفاقية تعاون تعد الأولى من نوعها في المنطقة بين شركة طيران ومزود خدمة طبية، حيث تقوم بموجبها الجهتان بالترويج لأبوظبي كوجهة بارزة للسياحة العلاجية.
وفي إطار الاتفاقية، توفر «الاتحاد» باقات سفر متكاملة مخصصة للسياحة العلاجية في الأسواق الرئيسية حول العالم، تشمل حجز الرحلات والإقامة والعلاج في مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي».
وقال توني دوغلاس الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: «بصفتنا شركة طيران توفر خدمات متخصصة للمسافرين الذين يعانون ظروفاً صحية قائمة مسبقاً، تشمل خدمة الممرضة على متن الطائرة، يأتي التعاون مع مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، مزود الخدمات الطبية المرموقة، تطوراً طبيعياً لتلك الخدمات وخطوة جديدة تضاف إلى الخيارات الواسعة التي نوفرها لضيوفنا الذين يتطلعون للحصول على باقات سفر علاجي متميزة.
وجدير بالذكر أن أبوظبي شهدت استثمارات عالمية مهمة لتعزيز الخدمات الطبية التي توفرها، ويسعدنا أن نقوم بدورنا في المساهمة بإتاحة تلك الرعاية الطبية عالمية المستوى على أوسع نطاق».
وتأتي خطوة الإعلان عن التعاون في مجال السفر العلاجي، في إطار الدعم الذي توفره كلتا الشركتين، لاستراتيجية أبوظبي الأوسع التي تم الإعلان عنها في وقتٍ مبكر من هذا العام من قبل دائرة الصحة ودائرة السياحة والثقافة في أبوظبي، وتهدف إلى جعل أبوظبي مركزاً رائداً للسياحة العلاجية.
من جهته، قال الدكتور راكيش سوري، الرئيس التنفيذي في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي: «يسرّنا توقيع هذه الاتفاقية مع (الاتحاد للطيران)، كونها شركة تعكس التزامنا في الحفاظ على أعلى مستويات السلامة والجودة في جميع الأوقات».
من ناحيتها، قالت الدكتورة ناديا بستكي، نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية في مجموعة الاتحاد للطيران: «تتفق تطلعات كل من الاتحاد ومستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي في توفير تجربة لا مثيل لها لعملائهما كلٌّ في مجاله»، مضيفة: أنه من خلال أسطول طائرات «الاتحاد للطيران» الذي يضم أكثر من 108 طائرات، يخدم وجهات امتداد العالم، ستتمكن الشركة من إتاحة خدمات الرعاية الطبية للحالات المعقدة والحرجة التي يوفرها مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي أمام المزيد من الوجهات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©