الاتحاد

الإمارات

عمار النعيمي يدعو إلى إنجاز المعاملات بأسرع وقت

ولي عهد عجمان خلال الجولة

ولي عهد عجمان خلال الجولة

ثمن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، الجهود المبذولة لتطوير نظم العمل والأداء المتميز وتبسيط الإجراءات من قبل القائمين على الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في إمارة عجمان وما حققته من إنجازات عززت مكانتها بين المتعاملين.
وأشاد سموه خلال زيارته التفقدية التي قام بها اليوم للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالتطور الملموس لخدمات الإدارة وما طرأ عليها من تقدم وتطوير تقني في مشاريعها الإلكترونية التي تخدم جمهور المتعاملين معها، مثمناً مساهمات الإدارة وموظفيها في تحقيق التميز المطلوب. ودعا سمو ولي عهد عجمان المسؤولين إلى المزيد من تسهيل وإنجاز المعاملات للمراجعين بأسرع وقت ممكن. معربا عن تطلعاته بأن تكون الخدمات الأكثر تميزا بين الدوائر الحكومية والمحلية.
وأعرب سموه عن شكره لما اطلع عليه من خطط وبرامج تطويرية من خلال استخدام أفضل التقنيات الإلكترونية لتحقيق رؤى القيادية في تقديم خدمات على مستوى عال للمتعاملين والمراجعين والشركاء الاستراتيجيين الذين يسهمون في بناء الوطن ويشاركون في تطوير منظومته من خلال تنمية قطاعاته المختلفة. كما ثمن سموه ما يتم تنفيذه من برامج وخطط مستقبلية في وزارة الداخلية وإداراتها المختلفة في كافة مدن الدولة بفضل توجيهات القيادة الحكيمة وما توليه من اهتمام كبير لتسهيل وتقديم أرقى الخدمات للمواطنين والمقيمين.
وأشاد ولي عهد عجمان بالجهود التي يبذلها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لتدعيم الأجهزة الأمنية بما تحتاجه من أجهزة وكوادر بشرية من خلال الخطط والبرامج والاستراتيجية التي ترعاها وزارة الداخلية من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.
واستهل سموه جولته التفقدية التي رافقه فيها العميد محمد عبدالله علوان مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالإنابة وعدد من كبار الضباط بزيارة كافة الأقسام بالإدارة، حيث استمع سموه من العميد علوان إلى شرح واف حول سير العمل في تلك الأقسام وما تقدمه من خدمات للمراجعين من المواطنين والمقيمين وسهولة الإجراءات.
واستمع سمو ولي عهد عجمان في قاعة الاجتماعات إلى شرح مفصل من العقيد الدكتور احمد عبدالرحمن النومان مدير إدارة جوازات المنافذ والمكاتب الخارجية حول خطة الإدارة وبرامجها الحالية والمستقبلية واستراتيجية العمل في الإدارة.

اقرأ أيضا

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس الأوروغواي بيوم الاستقلال