الاتحاد

الإمارات

سعود بن صقر يستقبل السفير الإيطالي والرئيس التنفيذي لمجموعة «ايتالسيمنتي»

سعود بن صقر القاسمي لدى استقباله السفير الايطالي

سعود بن صقر القاسمي لدى استقباله السفير الايطالي

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بقصر الظيت أمس جورجيو ستاراس سفير جمهورية إيطاليا لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد في دولة الإمارات.
ورحب سموه بالسفير الإيطالي متمنيا له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في أداء مهام عمله بما يسهم في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية إيطاليا.
من جهته عبر السفير الإيطالي عن شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، معرباً عن رغبته في القيام بدور بناء لدفع العلاقة بين البلدين إلى آفاق أرحب وأوسع.
كما استقبل سموه بقصر الظيت أمس كارلو بيسمنتي الرئيس التنفيذي لمجموعة “ايتالسيمنتي” الإيطالية لصناعة الأسمنت والبناء والوفد المرافق له.
وتنـاول اللقاء سبل تعزيز التعاون والتنسيق في المجالات التجارية والاستثمارية، وما توفره دولة الإمارات من بيئة استثمـارية مناســبة ومتطــورة وتنــوع اقتــصادي خاصة في الصنـاعات التحـويلية.
كما تناول اللقاء الجوانب والآليات الحديثة في صناعة الأسمنت، وإمكانية تبادل الخبرات والمعلومات والتجارب وعمليات التدريب والتأهيل في سبيل الارتقاء بهذه الصناعة، بما يتوافق والتنمية الصناعية والاقتصادية التي يشهدها العالم مع أهمية المحافظة على البيئة.

اقرأ أيضا

في اليوم الأول لتسجيل الطلبات.. 194 مرشحاً لانتخابات "الوطني الاتحادي"