الاتحاد

الإمارات

مركز الأرصاد الجوية يتوقع تشكل ضباب خفيف اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، أن يسود البلاد طقس مغبر أحيانا وغائم جزئياً على بعض المناطق، وتشكل الضباب الخفيف في ساعات الصباح الأولى. وأفاد المركز بأن هناك فرصة اليوم، لتشكل بعض السحب الركامية على المناطق الجبلية والشرقية وقت الظهيرة، كما أن الرياح ستكون معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة غرباً، وتكون مثيرة ومحملة ببعض الغبار والأتربة، التي تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحياناً، والبحر متوسط الموج، يضطرب أحياناً، وتزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الساحلية في ساعات الليل والصباح الباكر.
وحول طقس الغد توقع المركز أن يكون الطقس مغبراً أحياناً وغائماً جزئياً على بعض المناطق، وتتكون بعض السحب الركامية على المناطق الجبلية والشرقية وقت الظهيرة، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة غرباً، وتكون مثيرة لبعض الغبار والأتربة، والبحر متوسط الموج، وتزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الساحلية في ساعات الليل والصباح الباكر. وشهدت الدولة أمس طقساً مغبراً وغائماً جزئياً على بعض المناطق أحياناً، وتكونت بعض السحب الركامية على المناطق الجبلية بعد الظهر. وكانت الرياح أمس معتدلة السرعة نشطة أحياناً، مثيرة لبعض الغبار والأتربة على المناطق الغربية، وكان البحر متوسط الموج مضطرباً في العمق أحياناً، فيما ازدادت الرطوبة النسبية على بعض المناطق الساحلية في ساعات الليل والصباح الباكر.
وبلغت درجات الحرارة العظمى أمس في المناطق الداخلية 47 درجة مئوية، والصغرى تراوحت بين 25 و30 درجة، فيما كانت العظمى في المناطق الساحلية 40 درجة مئوية، والصغرى تراوحت بين 27 و31 درجة، وفي المناطق الجبلية بلغت العظمى 35 درجة مئوية، والصغرى تراوحت بين 24 و28 درجة مئوية.
فيما بلغت درجات الرطوبة العظمى في المناطق الساحلية والداخلية 90 درجة مئوية، وفي المناطق الجبلية بلغت 35 درجة مئوية.

اقرأ أيضا

خليفة يهنئ رئيس كازاخستان الجديد