الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخب مصر يواجه ليبيريا 7 نوفمبر

منتخب مصر يواجه ليبيريا 7 نوفمبر
30 أكتوبر 2019 00:19

محمد الدمرداش (القاهرة)

أعلن محمد بركات مدير المنتخب المصري الأول، عن توصل اتحاد الكرة لاتفاق مع نظيره الليبيري لإقامة مباراة ودية بين منتخبي مصر وليبيريا يوم 7 نوفمبر المقبل، بعد جهود كبيرة لإقامة اللقاء وبعدما سبق أن اعتذر المنتخب الليبيري ونظيره الجيبوتي عن عدم خوض اللقاء في وقت سابق، بسبب ضيق الوقت وإقامة المباراة خارج الأجندة الدولية.
وطلب حسام البدري المدير الفني للمنتخب خوض ودية يوم 7 نوفمبر من أجل تجهيز العناصر المحلية التي اختارها المدير الفني مؤخراً في سبيل الإعداد لبدء مشوار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.
ويستعد المنتخب المصري الأول، لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل في إطار التصفيات القارية، وأكد مدير المنتخب المصري أن المباراة ستقام على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية في السابعة مساء، لتجهيز جميع العناصر خاصة مع توقف مباريات الدوري الممتاز في الفترة الماضية.
وكشف محمد بركات، مدير المنتخب، عن أن اتحاد الكرة المصري خاطب منتخبي ليبيريا وجيبوتي لخوض مباراة ودية أمام «الفراعنة»، خاصة وأنهما خرجا رسمياً من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا مبكراً، ولديهما فرصة لخوض لقاء خارج الأجندة الدولية، مع عرض تحمل الاتحاد المصري لكافة تكاليف استضافة أي من المنتخبين، وتذاكر الطيران، والتكاليف الأخرى كافة.
وشدد بركات، على أن الاتحادين الليبيري والجيبوتي تأخرا في الرد، قبل أن يعتذر الثاني عن عدم خوض اللقاء، بسبب ضيق الوقت، وصعوبة تجميع اللاعبين خارج الأجندة الدولية، رغم المحاولات التي بذلت لإنهاء الأزمة والحضور للإسكندرية لخوض اللقاء الودي، بينما أنقذت موافقة ليبيريا الموقف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©