السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

محمد خميس: "الآسيوية" بروفة قوية لـ "جاكرتا وطوكيو"

محمد خميس: "الآسيوية" بروفة قوية لـ "جاكرتا وطوكيو"
15 سبتمبر 2018 00:10

دبي (الاتحاد)

حظيت بعثة منتخبنا لأصحاب الهمم باستقبال حافل لدى وصولها إلى مطار دبي الدولي، تثميناً للإنجاز الذي حققه في بطولة آسيا وأوقيانوسيا لرفعات القوة، والتي استضافتها العاصمة اليابانية طوكيو، بمشاركة 200 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة آسيوية، حيث انتزع البطل البارالمبي محمد خميس خلف فضية فئة وزن 97 كجم، ونالت هيفاء النقبي برونزية فئة وزن 74 كجم، وتقدم مستقبلي البعثة ذيبان سالم المهيري، الأمين العام باتحاد رياضة المعاقين.
وأهدت البعثة الإنجاز إلى القيادة الرشيدة، وضمت البعثة البطل البارالمبي محمد خميس، أحمد خميس، وعادل شانبيه، وسيف الزعابي، وموزة الزيودي، وراشد حسن وهيفاء النقبي.
وأكد البطل محمد خميس خلف والحاصل على الميدالية الفضية أن هذا المحفل كان بروفة قوية، حيث اجتمع أبطال العالم من الدول الآسيوية للمشاركة والمنافسة، وأعرب عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز واعداً بتحقيق الأفضل في المحفل الآسيوي المنتظر بجاكرتا مطلع الشهر المقبل في دورة الألعاب البارالمبية المقررة في إندونيسيا، مؤكداً أن طوكيو كانت فرصة جيدة لجميع اللاعبين لتفادي الأخطاء الفنية ومعالجتها، ومعرفة المستويات التي وصل إليها منافسينا.
وعبر ذيبان سالم المهيري عن بالغ سروره واعتزازه بالنتائج المحققة، والتي من خلالها أدخلوا البهجة على الشارع الرياضي، وقال: كنا ننتظر هذا الإنجاز بفارغ الصبر كما عودونا والآن اكتملت الفرحة بعد وصولهم لأرض الوطن، مؤكداً أن قيادتنا الرشيدة تولي هذه الفئة اهتماماً كبيراً، وهو السبب الرئيس وراء هذه الإنجازات، حيث بات فرسان الإرادة الإماراتية يقارعون أبطالاً لهم وزن وثقل في رياضة أصحاب الهمم ولا يستهان بهم، ولكنهم أثبتوا جدارتهم، واستطاعوا انتزاع الميداليات، متوجهاً بخالص الشكر إلى كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز.
من جانبه، أكد عبد الله حسن الفلاسي، رئيس البعثة رئيس اللجنة الرياضية وشؤون المنتخبات بالاتحاد عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز، مؤكدا أن فرسان الإرادة لديهم عزيمة قوية وإرادة حديدية على اجتياز صعاب المنافسة وقوة التحدي، والتي اكتسبوها من رعاية ودعم القيادة الرشيدة لهم.
وأضاف: أصحاب الهمم دائماً ما يكونون حريصين على أن يعكسوا الوجه الحضاري للدولة وتجسيد مكانتها ومكانة أبنائها، مشيداً بالإنجاز الذي تحقق.
وتابع: فرسان الإرادة نموذج مشرف لشباب الوطن ومثل يحتذى به، مؤكداً أن لديه الثقة الكافية في أبناء الإمارات فرسان الإرادة في تحقيق المزيد من الميداليات، واعتلاء منصات التتويج، ورفع علم الدولة عالياً، وعزف سلامها الوطني.

هيفاء: ثمرة دعم واهتمام القيادة
أهدت هيفاء النقبي والحاصلة على الميدالية البرونزية، الإنجاز إلى القيادة الرشيدة، مشيرة إلى أن ما تحقق هو ثمرة دعم واهتمام قيادتنا الرشيدة وتوفير كل عوامل النجاح لنا خلال الفترة الماضية.
وثمنت النقبي المجهود الكبير الذي قام به الفريقان الفني والإداري للبعثة في تهيئة كل الظروف للظهور المشرف بغية الوصول إلى منصات التتويج، مشيرة إلى أن الإنجاز كان نتاج جهد بذل على الصعد كافة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©