الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"رأس الخيمة العقارية" تطلق "ماربيا" في جزيرة الحياة

"رأس الخيمة العقارية" تطلق "ماربيا" في جزيرة الحياة
15 سبتمبر 2018 01:52

رأس الخيمة (الاتحاد)

أطلقت الشركة شركة رأس الخيمة العقارية، أحدث مشاريعها السكنية المتمثلة بفلل ماربيا الفاخرة، ضمن القسم السكني من جزيرة الحياة والمصممة بأرقى المعايير.
كما كشفت الشركة عبر رئيسها التنفيذي الجديد سميع الدين صديقي، أحدث المستجدات الخاصة بتقدم سير الأعمال في مشروعها الترفيهي الفاخر في جزيرة الحياة، خلال المؤتمر الصحفي أمس الأول.
يتكون ماربيا من 205 فلل ومنازل من فئة «تاون هاوس» من الطراز الأول بإطلالة على الواجهة البحرية، تتيح لقاطنيها تحويل الحلم إلى الحقيقة. وقال سميع الدين صديقي: «تُعتبر رأس الخيمة ضمن أحد المحطات السياحية الأسرع نمواً في دولة الإمارات، ويُمثل هذا المشروع إلى جانب إطلاق فندقي إنتركونتيننتال وآنانتارا إضافة نوعية مهمة إلى باقة العروض التي تُقدمها رأس الخيمة لتشجيع السياحة الخارجية والداخلية في الدولة على حدٍ سواء. وسررنا بما تم تحقيقه من تقدم في هذا المشروع حتى اليوم، ونحن على ثقة بأنه سيكون لدينا الكثير للإعلان عنه أيضاً».
وتُمثل جزيرة الحياة، مشروعاً تطويرياً متكاملاً ومتعدد الاستخدامات، يمتد على مساحة ستة ملايين قدم مربعة، وهي إحدى الجزيرتين اللتين يتكون منهما ميناء العرب، الوجهة المائية في رأس الخيمة التي تقع وسط الطبيعة، والأراضي الرطبة، والشواطئ البكر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©