الاتحاد

الرياضي

فالفيردي يقر سياسته الجديدة مع برشلونة لتجنب الإصابات

فالفيردي أثناء التدريبات

فالفيردي أثناء التدريبات

قال إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرلشونة اليوم إنه سيضطر للاعتماد على سياسة التناوب بين لاعبيه خلال الأسابيع المقبلة التي يخوض فيها الفريق سبع مباريات حتى يتجنب الإصابات.
وصرح فالفيردي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال سوسييداد في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "علينا ان نعتمد على أكثر من 11 لاعبا لمواجهة هذه المباريات. اعتبارا من الأسبوع المقبل الجدول سيضغط وسيكون علينا اتباع سياسة التناوب لتجنب الإصابات وليكون الجميع في حالة جيدة".
من ناحية أخرى، علق فالفيردي عن احتمالية خوض مباراة جيرونا في الدور الثاني من الليجا في مدينة ميامي الأمريكية قائلا "من المبكر الحديث عن هذا الأمر. لا احد يعلم بالتأكيد ما إذا كنا سنلعب هناك أم لا. سنقيم الأمور عندما تتضح".
وعن مواجهة ريال سوسييداد على ملعب "أنويتا" الذي يمثل عقدة تاريخية للبرسا بسبب نتائجه السيئة عليه، حث فالفيردي اللاعبين على بدء المباراة بشكل جيد.
وبسؤاله عن وجود لاعبين اثنين فقط من برشلونة في قائمة المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس إنريكي وهما سيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبرتو بما يقل بشكل كبير عن لاعبي ريال مدريد، قال "من فترة قليلة كان هناك المزيد من لاعبي برشلونة في المنتخب الآن أقل. حقيقي أن ريال مدريد ضم خلال السنوات الأخيرة لاعبين يمكن ضمهم للمنتخب ولكن عدد ناشئي الريال او برشلونة متشابه. سنكافح حتى يشارك المزيد من لاعبي البرسا في المنتخب".

اقرأ أيضا

دوري اليد للسيدات.. سعيد بن طحنون يتوج النصر بالكأس