الاتحاد

الاقتصادي

اتفاقية شراكة بين طيران رأس الخيمة والفردان للصرافة

وقعت شركة طيران رأس الخيمة، اتفاقية شراكة مع شركة الفردان للصرافة لتمنح بموجبها المسافرين خياراً لسداد ثمن تذاكر السفر عبر مكاتبها المنتشرة في أنحاء الدولة.
وقال عمر جهامة، الرئيس التنفيذي لطيران رأس الخيمة، في بيان صحفي أمس، إن الاتفاقية مع الفردان للصرافة تعزز المنافع للمسافرين من خلال قيامهم بسداد ثمن تذاكرهم عبر العدد المتزايد للمواقع التابعة لهذه الشركة.
ولفت إلى أن الناقلة ستبذل أقصى درجات الالتزام لتزويد عملائها بالخدمة المتميزة، ويشمل ذلك ضمان سداد قيمة التذاكر في مواقع مريحة”.
من جانبه، قال أسامة آل رحمة، مدير عام شركة الفردان للصرافة “ان الإرتباط مع طيران رأس الخيمة يمهد لعلاقة استراتيجية، ونحن على يقين بأن هذه العلاقة ستحقق المنفعة المتبادلة لكلا الشركتين، وسيستفيد منها العملاء أيضاً، منوهاً الى أن الفردان للصرافة تبحث دائماً عن كافة الفرص المتاحة التي يمكننا من خلالها تعزيز مجموعة خدماتنا لتقديم القيمة الإضافية لعملائها”.
وتتيح الشراكة الجديدة لمسافري طيران رأس الخيمة سداد ثمن التذاكر بعد حجزها عن طريق مركز الاتصال التابع للشركة، وذلك في أي من فروع الفردان للصرافة في دولة الإمارات، وبعد الانتهاء من عملية الحجز عبر مركز الاتصال لشركة طيران رأس الخيمة، يستطيع العملاء الحصول على رقم الحجز، وعند تقديم رقم الحجز إلى أي من فروع الفردان للصرافة؛ يستطيع العميل سداد قيمة التذكرة وتأكيد الحجز.
وعلاوة على إمكانية الحجز من خلال مركز الاتصال لطيران رأس الخيمة الذي يوفر خدماته للعملاء على مدار الساعة، يمكن للمسافرين حجز تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني، أو عبر مكاتب مبيعات الشركة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي والشارقة وعجمان وأم القيوين، إضافة إلى كاليكوت” وجدة ووكلاء السفر المعتمدين.

اقرأ أيضا

قبيل المفاوضات.. فائض تجاري ياباني قياسي مع أميركا