الاتحاد

لابد من صنعاء

"الهلال": توزيع 2500 سلة غذائية في لحج

فريق الهلال الأحمر خلال توزيع المساعدات (من المصدر)

فريق الهلال الأحمر خلال توزيع المساعدات (من المصدر)

عدن (الاتحاد)

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية توزيع مساعداتها الإغاثية في المناطق النائية والمتضررة بمحافظة لحج المحررة، ضمن الجهود الإنسانية المتواصلة للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمحتاجة.
ودشنت الهيئة توزيع 2500 سلة غذائية للحالات المحتاجة في مديريات تبن والملاح والمضاربة، في إطار حملات الإغاثة التي تبنتها ضمن عام زايد الخير 2018، والتي تستهدف تعزيز الأمن الغذائي للأسر المحتاجة والفقيرة والنازحة في مديريات محافظة لحج.
وأكد منسق الهلال الأحمر الإماراتي في لحج عبده الردفاني حرص الهيئة على تقديم المساعدات الغذائية، والتخفيف من معاناة الأسر المحتاجة، في مختلف المناطق النائية والمتضررة في لحج، مشيراً إلى أن التوزيع يأتي ضمن مشروع إغاثي متكامل تبنته الهيئة ضمن عام زايد 2018، والذي يهدف إلى تقديم الدعم والعون الإغاثي والتنموي لمحافظة لحج.
وأضاف أن عام زايد 2018 في اليمن يمثل نموذجاً رائعاً للدعم السخي والإنساني الذي تنتهجه دولة الإمارات في تقديم المساندة والدعم، في مختلف الصعد الإنسانية والخدمية والمشروعات الاقتصادية.
وثمن الأهالي دور دولة الإمارات الفاعل ونشاطها المتميز في الدعم الإغاثي والإنساني الذي شمل بوتيرة عالية جميع المحافظات اليمنية المحررة.

اقرأ أيضا