الاتحاد

الاقتصادي

"الاتحاد للطيران" تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في رعاية العملاء

طائرة تابعة للشركة (من المصدر)

طائرة تابعة للشركة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

فازت الاتحاد للطيران بجائزة «أفضل شركة طيران في رعاية العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي»، في إطار جوائز «سيمبلي فلاينج» لعام 2018.
وحسب بيان أمس، حازت الشركة كذلك الإشادة العالية من لجنة الجوائز ضمن فئة «أفضل استخدام للمؤثرين» على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتُمنَح جوائز «سيمبلي فلاينج» تقديراً للتميز والابتكار في الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي، والحملات التسويقية في قطاع الطيران. وجاء الإعلان عن الفائزين خلال احتفالية خاصة، عقدت الأسبوع الماضي في لندن، ضمن فعاليات «مهرجان الطيران» الذي يعدُّ المعرض والمؤتمر الرائد عالمياً لأعمال وتقنيات الطيران.
واختارت لجنة من الخبراء بقطاع الطيران والتسويق الاتحاد للطيران، تقديراً للجهود الاستثنائية للشركة في مجالات التسويق الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي، ورعاية العملاء عبر الإنترنت.
وقال تيم بيرنيل، نائب الرئيس لشؤون التسويق بالاتحاد للطيران، في بيان: «يمثل الفوز بهذه الجوائز شهادة دامغة على التزامنا المستمر بتقديم أفضل رعاية لعملائنا عبر قنوات التواصل كافة، فنحن ندرك أن ضيوفنا يُثمنون تلبية احتياجاتهم وفق أعلى مستويات السرعة في الأداء، وروح الود والتقدير لمطالب الضيوف. وفي وقت يتزايد فيه التفاعل مع الضيوف من خلال الآلات، فإن استمرارنا في إضفاء اللمسة الصادقة والإنسانية على تلك العملية يمثل ركيزة أساسية في فلسفتنا للتفاعل مع الضيوف، ويتضح ذلك من معدلات الرضا العالية التي نشهدها». وأضاف: «مع استمرار وسائل التواصل الاجتماعي في التحول بصورة متزايدة إلى محور أساسي في رحلة العملاء، فإننا سنواصل الابتكار وتطبيق تقنيات جديدة، في إطار جهودنا لجعل رعاية العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجربةً أكثر بساطة وإمتاعاً»، ويقدم فريق رعاية العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التابع للاتحاد للطيران، الإجابة على استفسارات العملاء على مدار 24 ساعة بالعديد من اللغات، على امتداد قنوات التواصل الاجتماعي للشركة. كما أصبحت الاتحاد للطيران كذلك مؤخراً أول شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط، تقدم خدمة العملاء عبر تطبيق «واتساب».
وقال شاشانك نيجام، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيمبلي فلاينج الاستشارية: «في عصر التواصل الاجتماعي، تعد رعاية العملاء بمثابة العلامة التجارية. ومن دواعي سرورنا أن نرى الاتحاد للطيران تضع عملاءها دوماً في مقدمة الأولويات، من خلال منهج استباقي في خدمة العملاء، وتمكين موظفيها».

اقرأ أيضا

100 مليون حاوية طاقة "موانئ دبي العالمية" بحلول 2020