الاتحاد

دنيا

ألبوم حاتم فهمي «لسه بإيديا» في الأسواق

بوستر لحاتم فهمي

بوستر لحاتم فهمي

طرح مساء أمس «الاثنين» ألبوم حاتم فهمي الجديد « لسه بإيديا « في الأسواق، ويعتبر هذا الألبوم هو أول إنتاج لشركة « روزناما ميوزيك « التي تسعى لأن تقدم شكل جديد للموسيقي وللمطرب حاتم فهمي في ألبومه الجديد . والذي يعد الألبوم الثالث له في مسيرته الفنية .
ألبوم «لسه بإيديا» مكون من عشر أغاني هم أغنية «لسه بإيديا» وهي من كلمات « عز الدين» ألحان «هشام جمال وعز الدين»، «عادي مكمل»( أنا لوحدي ) وهي من كلمات «تامر حسين» وألحان «حاتم فهمي»، « متابعك» من كلمات وألحان « تامر حسين «، « هأعمل أي حاجة « من كلمات تامر حسين وألحان أمير علي، « وجالك قلب» من كلمات « أمير طعيمة» وألحان «حاتم فهمي ، «لمابقابله» من كلمات «عز الدين» وألحان «عبد الرحمن حسن» ، «أنا بوعدك» من كلمات «تامر حسين» وألحان «حاتم فهمي»، «زي ماتيجي» من كلمات عز الدين وألحان هشام جمال، كلمتني «من كلمات تامر حسين وألحان أمير علي. والألبوم من توزيع الموزع «مادي»، وتصميم البوستر والألبوم لـ «عصام نصار» وتصوير الأفيش «محمود عبد السلام».
وقد تم طرح أغنية «أنا لوحدي» على الراديو ولاقت نجاحا شديدا وردود فعل أشادت بالأغنية والروح الموسيقية المقدمة فيها وهناك اتجاه لتصوير هذه الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وهذه الأغنية كان قد تم توزيعها أكثر من 6 مرات حتى ظهرت بهذا الشكل الذي لاقى أعجاب المستمعين.

اقرأ أيضا