الإمارات

الاتحاد

تفعيل خدمات مرورية برأس الخيمة عبر تطبيقات ذكية الشهر المقبل

رأس الخيمة (الاتحاد)


تناولت الحلقة 21 للموسم الثالث لبرنامج «العين الساهرة» الذي يبث عبر أثير إذاعة رأس الخيمة وتعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة خدمات ومبادرات إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة خلال «عام زايد» لمتعامليها، وأبرزت حرص الإدارة البالغ لتوفير خدمات متكاملة تلبي احتياجات الجميع، بل وتسبق توقعات المتعاملين والمستفيدين.
استضاف البرنامج في الاستديو العقيد عادل علي الغيص مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة، الذي تحدث عن مهام ودور إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة رأس الخيمة وأبرز خدماتها لجمهور المتعاملين وفئة المستفيدين على وجه الخصوص، وتناول أبرز مبادراتها في «عام زايد» الهادفة إلى تعزيز الثقة بينها وأفراد المجتمع عبر خدمات متميزة وجودة عالية، ومدى حرصها على تطوير خدماتها بشكل مستمر من خلال مشاركتها بالعديد من البرامج على مستوى الدولة بهدف تحسين الخدمات للجمهور.
وأعلن عن تفعيل خدمة تجديد المركبات ورخص القيادة عبر تطبيقات ذكية، وسيكون تطبيق الخدمة نافذاً على مطلع شهر فبراير المقبل، لتوفير الخدمة للعميل في مكان تواجده لإشعاره بالسعادة وسهولة تخليص معاملاته، وستكون بشكل إلزامي عوضاً عن حضوره الشخصي وانتظاره في مراكز الخدمة للتقليل من الازدحام وبأقل التكاليف الممكنة.
وأكد سعي وزارة الداخلية خلال الفترة القادمة على تفعيل خدمتي الملكية الدائمة والإلكترونية تماشياً مع توجهات حكومة دولة الإمارات في رؤيتها ضمن عام 2021.
وأعلن عن افتتاح مركز تدريب السائقين والحصول على الرخص الذي سيعد أكبر مركز سيتم افتتاحه مع مطلع عام 2019، وسيعمل على التسهيل للعميل بكل الطرق، مشيراً إلى وجود العديد من المشاريع الأخرى التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

اقرأ أيضا

«صحة أبوظبي»: خلو 167 شخصاً يخضعون للحجر الصحي من فيروس كورونا