الإمارات

الاتحاد

حنيف: «حمدان الطبية» حققت سمعة دولية ومحط أنظار الباحثين

أكد معالي الدكتور حنيف حسن علي وزير الصحة، رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان للعلوم الطبية، أن الجائزة حققت سمعة دولية بفضل الرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

وكان سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، استقبل في قصر سموه في زعبيل أعضاء مجلس أمناء جائزة الشيخ حمدان للعلوم الطبية برئاسة معالي الدكتور حنيف حسن علي وزير الصحة.
وأطلع وزير الصحة رئيس مجلس الأمناء سمو الشيخ حمدان بن راشد على الاستعدادات الجارية حاليا للدورة السابعة والمواضيع التي تم اختيارها للدورة الحالية، والمشاركات التي وصلت للجائزة من مختلف دول العالم.
وأكد حنيف، لسموه أن تمديد فترة تلقي المشاركات حتى نهاية مارس المقبل جاء بقرار من مجلس الأمناء لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من الأطباء للمشاركة في الجائزة التي يسعى الكل لنيل شرف الفوز بها.
وقال حنيف في بيان صحفي صادر عن وزارة الصحة، إن "اسم الجائزة اسم مبارك وأصبح يشكل بارقة أمل وتفاؤل لكل الباحثين والناشطين في قطاع الصحة بمختلف مجالاته وتخصصاته".
وأوضح أن دعم سمو الشيخ حمدان بن راشد وتبنيه للجائزة جعل أنظار رواد العلوم الطبية تتجه إليها من جميع الأرجاء".
وثمن الدعم اللامحدود والرعاية الكريمة التي يقدمها سمو الشيخ حمدان بن راشد لكافة الأنشطة التي تقوم بها الجائزة ، لتحقيق الاهداف السامية التي انطلقت من أجلها في بناء مجتمع معافى

اقرأ أيضا