الاتحاد

دنيا

أحمد عز.. قائد عسكري في "الممر"

أحمد عز

أحمد عز

القاهرة (الاتحاد)

بدأ الفنان أحمد عز تصوير فيلم «الممر»، بطولة هند صبري، أحمد رزق، محمد فراج، محمد الشربيني، إياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وسيناريو وحوار أمير طعيمة وشريف عرفة، وإخراج شريف عرفة.
وقال عز: ستكون بداية التصوير في مدينة السويس إحدى مدن القناة، والتي سيصور فيها أغلب مشاهد الفيلم، وأقوم بدور قائد كتيبة بالجيش المصري وتدور الأحداث في حرب الاستنزاف التي سبقت حرب أكتوبر المجيدة.
وأشار عز إلى أنه خضع خلال الفترة الماضية لتمرينات قوات الصاعقة والرماية بالذخيرة بالكلاشينكوف والطبنجة والقتال المتلاحم وجهاً لوجه وعمليات الإغارة خلف خطوط العدو.
ونفى عز تجسيده لشخصية إبراهيم الرفاعي قائد الصاعقة المصرية في ذلك الوقت، مشيراً إلى تقديمه لدور قائد كتيبة بالجيش المصري، لكنه ليس «إبراهيم الرفاعي».
وأشار عز إلى أنه بعد تصوير فيلم «الممر» مباشرة سيبدأ التحضير للجزء الثاني من الفيلم السينمائي «أولاد رزق»، الذي قدم الجزء الأول منه قبل ثلاثة أعوام، وقال إن كاتب العمل السيناريست صلاح الجهيني يعكف حالياً على كتابة السيناريو للبدء به فور إنهاء تصوير فيلم «الممر»، ويشارك في الجزء الجديد من «أولاد رزق» نفس أبطال الجزء الأول، وهم: عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضا