الاتحاد

دنيا

هنا شيحة: "محمد حسين" يجمعني بمحمد سعد

هنا شيحة

هنا شيحة

محمد قناوي (القاهرة)

بدأت الفنانة هنا شيحة الاستعداد لتصوير البطولة النسائية لفيلم محمد سعد الجديد، والذي يحمل اسم «محمد حسين»، خلال الأيام القليلة القادمة، ويشارك في بطولة العمل محمود البزاوي، وحجاج عبدالعظيم، عزت أبوعوف، وأنعام سالوسة، وقالت هنا: يعد هذا العمل هو التعاون الأول بيني وبين محمد سعد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويقدم شخصية السائق «محمد حسين» الذي يقضي معظم وقته في الجراج الخاص بعمله الذي تتردد عليه إحدى السيدات التي يقع «محمد حسين» في حبها من طرف واحد، والتي أقدم شخصيتها.

غاضبة من «الديزل»
وقالت هنا شيحة، إنها اعتذرت عن الاشتراك في البطولة النسائية لفيلم «يوم مصري»، مع الفنانة حنان مطاوع، وخالد النبوي، وبررت اعتذارها بانشغالها بأمور خاصة تمنعها من الالتزام بمواعيد تصوير الفيلم الجديد الذي تدور أحداثه في يوم الاحتفال بمولد السيدة زينب.
ورفضت هنا الحديث عن آخر أعمالها «الديزل»، والذي شاركت محمد رمضان بطولته وعُرض خلال موسم عيد الأضحى.. ورفض شيحا يأتي بعد حالة الغضب التي عاشتها خلال الأيام الماضية نتيجة حذف معظم مشاهدها في الفيلم، وأنها غير راضية عن التجربة، وهذا ما جعلها تغيب عن العرض الخاص للفيلم، وقامت بحضور العرض الخاص لفيلم «البدلة» لتامر حسني رغم أنها لم تشارك به، وأكدت أنها لا تريد الحديث عن فيلم «الديزل»، وأنها تعتبره مجرد تجربة فنية مرت بحياتها، مشيرة إلى أن السينما دائماً تحتاج إلى تقديم موضوع جديد لها، خاصة في ظل تنوع الأعمال التلفزيونية وموضوعاتها، موضحة أن الفن السابع تطور كثيراً بعد التكنيك العالي الذي اتبعه المخرجون الشباب المبدعون مثل مروان حامد، بيتر ميمي.

العمل مع «الزعيم»
وأشارت هنا إلى أنها لم تحسم قرارها حتى الآن في العمل الدرامي الذي ستقدمه خلال شهر رمضان القادم، وقالت: لا بد أن أتأنّى بعد النجاح الذي تحقق في مسلسل «أرض النفاق»، الذي شاركت في بطولته مع النجم محمد هنيدي، وعُرض خلال رمضان الماضي، حيث عبرت عن سعادتها بالتعاون مع هنيدي، خاصة أنه من الفنانين الذين فتحوا الباب لأجيال مقبلة من الفنانين والمبدعين في مختلف المجالات الفنية سواء الكتابة أو الإخراج أو التمثيل.
وعن كواليس العمل، قالت إن كواليس «أرض النفاق»، اتسم بالمرح والحب والمودة والبهجة، وأكدت أن المسلسل لم يكن نقلاً من السينما بشكل حرفي، ولكن هو معالجة جديدة للرواية تتناسب مع التطورات التي حدثت في المجتمع، موضحة أن هنيدي قدم دوراً مختلفاً عن أدواره، وأن رواية الكاتب يوسف السباعي تحتمل تناولها بأكثر من رؤية مؤكدة سعادتها بالتجربة.
وعن أحلامها في المستقبل، أوضحت أنها تتمنى العمل مع الفنان عادل إمام قريباً، وأنها تتمنى أن تقدم عملاً مسرحياً جيداً للأطفال، مؤكدة أنه لا بد من الاهتمام بالأعمال الموجهة إليهم لأنهم المستقبل.

اقرأ أيضا