الاتحاد

الإمارات

مواطنون بـ «الغربية»: خليفة حريص على استقرار المواطن ورفاهيته

أشاد عدد من المسؤولين والمواطنين في المنطقة الغربية بأمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بتخصيص 1235 قطعة أرض سكنية للمواطنين في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.
وقال مصبح مبارك المرر مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة إنها مكرمة عزيزة على أهالي "الغربية"، جاءت لتلبي احتياجات المواطنين، حيث ظل صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله حريصاً على استقرار المواطن ورفاهيته وتقدمه الحضاري والعمراني.
وأضاف المرر أن بلدية الغربية بناء على تعليمات القيادة الرشيدة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، تسعى إلى توفير كل سبل الراحة للمواطنين والسكان عبر خلق بنية تحتية عصرية وتخطيط عمراني يليق بإمارة أبوظبي.
كما أشاد مسلم العامري المدير الإقليمي لمجلس أبوظبي للتعليم بالمنطقة الغربية بهذا القرار. وقال إنه جاء ضمن قرارات كثيرة تجسد حرص القيادة الرشيدة على استقرار المواطنين في سكنهم ومعاشهم، وتسهم بشكل فعلي في ازدهار المنطقة الغربية، مؤكداً أنها ليست غريبة على صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله.
كما أشاد سلطان زايد المزروعي مدير مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في المنطقة الغربية بهذا القرار قائلا، فسموه وولي عهد الأمين دائماً مهتمان بأحوال المواطنين ويلبيان احتياجاتهم عبر إصدار قرارات تسهم في التقدم والتطور، مؤكداً أن قرارات القيادة الرشيدة ارتكزت دائماً على مصلحة المواطن وراحته وتقديم كل التسهيلات والقرارات التي تحقق رغد العيش للمواطنين.
من جهتهم، أشاد الأهالي في الغربية بهذا القرار مؤكدين أنه غيض من فيض توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.
وقال المواطن عبد الله العفاري، إن هذا القرار يؤكد مرة أخرى أن القيادة الرشيدة حريصة على أن يمتلك المواطن كل مقومات العيش الكريم من خلال الوظيفة والسكن، مشيراً إلى أن فهم القيادة الرشيدة لمرتكزات الاستقرار لم يكن نظرياً فحسب، بل هو فهم عملي تجسد عبر العديد من القرارات التي تصب في صالح المواطن وتعكس المكانة التي يشغلها أبناء الوطن في فكر القيادة.
كما أشاد المواطن عيسى حمد من أهالي الغربية بهذا القرار، قائلاً إنه أسعد الجميع لأنه سيمكن عائلات جديدة في "الغربية" من امتلاك أراض سكنية، منوهاً بحرص صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله على المتابعة الدقيقة لأحوال المواطنين والاطلاع على احتياجاتهم وتلبيتها بالطرق كافة.
كما أشاد المواطن سالم المزروعي بهذا القرار، قائلاً، إنه ينم عن وعي القيادة الرشيدة بالاحتياجات الأساسية للمواطنين، خاصة الإسكان مؤكداً سعي صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله لتوفير أفضل مستويات المعيشة للمواطنين عبر توفير السكن الملائم.

اقرأ أيضا

حاكم الفجيرة يحضر مأدبة غداء سعيد بن شاهين