السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

طرح تذاكر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية إلكترونياً

طرح تذاكر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية إلكترونياً
29 أكتوبر 2019 00:03

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة للمواجهة العالمية المرتقبة، التي تجمع البرازيل وكوريا الجنوبية، في العاصمة أبوظبي، يوم الثلاثاء 19 نوفمبر المقبل، في استاد محمد بن زايد، عن بدء طرح تذاكر للبيع أمام الجماهير ولكافة عشاق المنتخبين، وذلك ابتداء من يوم أمس.
وستكون تذاكر المباراة متاحة عبر الموقع الإلكتروني: "‏‏‏www.ticketmaster.ae"، ابتداءً من 120 درهماً، والاستفادة من العرض المخصص لمن يحجز تذاكره بصورة مبكرة.
ويحظى المنتخب البرازيلي، صاحب الفوز الأكثر بكأس العالم (5 بطولات)، وكأس القارات (4 بطولات)، بقاعدة جماهيرية واسعة، وسيكون بإمكان عشاق «السامبا» متابعة نجومهم المفضلين، في أبوظبي العاصمة الرياضية العالمية، والوجهة المفضلة لأهم الفعاليات الكبيرة.
من جهته، قال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «نرحب بالمنتخبين البرازيلي والكوري الجنوبي بكامل نجومهم في أبوظبي، وبجماهيرهم الكبيرة، ونتطلع لتحقيق صورة تنظيمية مميزة، تناسب ومكانة الحدث العالمي، وتعزز ريادة أبوظبي في تنظيم أهم وأكبر الفعاليات الرياضية العالمية». وأضاف: «مع إعلان بدء البيع على تذاكر المباراة العالمية، نتوقع أن يكون مستوى الإقبال كبيراً على شراء التذاكر، ونتمنى من الجميع اقتناء التذاكر بصورة مبكرة، والتفاعل مع الكرنفال العالمي، الذي ستشهده كوكبة نجوم الكرة في العالم».
ويضم المنتخب البرازيلي، صاحب الشهرة العالمية الواسعة، تشكيلة متكاملة من النجوم، حيث يتوقع أن يشارك في المباراة نخبة اللاعبين مثل: جابرييل جيسوس، وفيليبي كوتينهو، وروبرتو فيرمينو، وتياجو سيلفا، وأليسون، بجانب نجوم منتخب كوريا الجنوبية بقيادة نجم توتنهام والدوري الإنجليزي سون هيونج مين. وفي السياق ذاته، وقبل أقل من شهر على انطلاق الجولة العالمية للمنتخب البرازيلي في أبوظبي، تتواصل التحضيرات لاستضافة المهرجان الكروي العالمي، الذي يستضيفه استاد محمد بن زايد، كما ستعلن اللجنة المنظمة خلال الفترة المقبلة عن المزيد من التفاصيل حول عروض الفنادق وتذاكر السفر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©