الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إدارة الفجيرة تجدد الثقة في «الذئاب»

إدارة الفجيرة تجدد الثقة في «الذئاب»
29 أكتوبر 2019 00:03

فيصل النقبي (الفجيرة)

جددت إدارة نادي الفجيرة الثقة في لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني، بعد أن عقدت اجتماعاً مهماً مع الجهازين الفني والإداري، بحضور لاعبي الفريق، وذلك لبحث أسباب الخسائر الأخيرة، وتحديداً السباعية أمام العين، حيث قررت بنهاية الاجتماع، الوقوف خلف الجهاز الفني والإداري واللاعبين جميعاً، بعد أن اعترف الجهاز الفني واللاعبون بسوء الأداء، والوعد بتقديم أداء أفضل أمام الشارقة في الجولة المقبلة المهمة.
وأكد ناصر اليماحي، رئيس مجلس إدارة النادي، أن مجلس الإدارة قد جدد الثقة بالجهاز الفني، بقيادة الجزائري مجيد بوقرة، بعد أن أعلن عن كامل مسؤوليته عن الخسارة، مشيراً إلى أن الإدارة ستدعم الفريق بكل قوة، من أجل إعادته للطريق الصحيح من جديد.
وأشار اليماحي، إلى أنهم غير راضين تماماً عن المستوى الذي ظهر به الفريق مؤخراً، لكن اللاعبين تعاهدوا أمامهم بتقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة، وتحديداً أمام الشارقة رغم صعوبة اللقاء.
وأضاف: «نعلم صعوبة المهمة، لأن المباراة أمام البطل السابق، ومتصدر الدوري الحالي، لكننا نطمح في العودة بنتيجة إيجابية من اللقاء الصعب، وتخطي مرحلة النتائج السلبية الأخيرة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©