الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«ساعد» راعياً رسمياً لـ«هجولة 2»

«ساعد» راعياً رسمياً لـ«هجولة 2»
13 سبتمبر 2018 00:45

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت شركة «ساعد» للأنظمة المرورية عقد رعاية رسمية مع شركة ظبي للأفلام لإنتاج الجزء الثاني من الفيلم الشبابي «هجولة»، ويعتبر هذا الفيلم أحد الأعمال الإماراتية المتميزة، والتي سيكون لها مساهمة كبيرة في صناعة السينما الإماراتية، ويبرز هذا الفيلم عدة ظواهر اجتماعية من أهمها القيادة الآمنة ونبذ الطيش، وممارسة هواية الهجولة، والاستعراض في الأماكن المخصصة.
وأكّد المهندس إبراهيم رمل، الرئيس التنفيذي لشركة «ساعد»، أن رعاية ساعد لهذا العمل الإماراتي هو من منطلق تحقيق أهداف الرعاية المجتمعية وحرص «ساعد» على دعم المشاريع الإماراتية بأيد وجهود مواطنة، حيث يزخر الفيلم بالمواهب الإماراتية الشابة والمتميزة، مبدياً إعجابه لإتاحة الفرصة لذوي الهمم بأن يكونوا عنصراً فعالاً في مجال الإعلام وتعزيز مواهبهم الفنية.
كما أكد رمل أن الفيلم يحمل رسالة واضحة وهادفة تم تقديمها في قالب كوميدي ممتع.
ومن جانبه، أعرب علي المرزوقي منتج الفيلم عن سعادته بالدعم اللافت الذي يحظى به الفيلم من مؤسسات حكومية وخاصة، مشيراً إلى أن مبادرة «ساعد» بدعم الفيلم جاءت لتحقيق أهداف مجتمعية مشتركة، وأكّد أن هناك قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج تنتظر مشاهدة الفيلم في دور السينما، ومن خلال المنصات الإلكترونية المختلفة. ومن المخطط له أن يتم البدء بعرض الفيلم بصالات السينما في أول نوفمبر 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©