أبوظبي (الاتحاد)

تغادر، اليوم، إلى العاصمة الأردنية، عمان، بعثة المنتخب الوطني للشباب والناشئين للجودو «منتخب الأمل»، للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات «رجال، سيدات، شباب، شابات، ناشئين، ناشئات» للجودو والكاتا التي تنطلق الجمعة المقبل، وتضم البعثة، التي يرأسها محمد جاسم، أمين السر المساعد عضو الاتحاد العربي، السداسي: أحمد جاسم الثميري الذي يشارك في منافسات وزن تحت 60 كجم، راشد الحوسني «66 كجم»، سعيد خميس النقبي «73 كجم»، عيسى جميل البدري «81 كجم»، حارب جمعة عبدالرحمن، وعلي حسن الدرمكي المشارك في بطولتي الشباب والرجال في وزن فوق 100 كجم، بعد مشاركته الإيجابية مؤخراً في بطولة التسامح جراند سلام أبوظبي، أما البقية فتأتي مشاركتهم على مستوى الناشئين والشباب لصغر سنهم.
واختتم المنتخب، أمس، معسكره التدريبي، الذي أقامه بصالة الشيخة فاطمة بنت مبارك، تحت إشراف مدرب المنتخبات العمرية، الياباني هاراجوتشي نويا، والذي تخللته متابعة بطولة التسامح جراند سلام لاكتساب الفائدة الفنية.
والتقى محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو، المنتخب على هامش بطولة التسامح، وحثهم على ضرورة مواصلة الجهد، وتقديم مستوى مميز، ليكون استمراراً لما قدموه مؤخراً في بطولة آسيا، وأكد لهم أن الاتحاد يولي الناشئين والشباب اهتماماً كبيراً، لأنهم يمثلون مستقبل اللعبة.
من جانب آخر، يشارك محمد جاسم في اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي، الذي يعقد على هامش البطولة لانتخاب نائب لرئيس الاتحاد، وعضو بالمكتب التنفيذي، لسد الفراغ الشاغر في مجلس الإدارة.
ويتم خلال الاجتماع، بحث استعدادات المغرب لاستضافة البطولة العربية للأندية والمنتخبات في 2020، والترتيبات التي تمت لإقامة البطولة العربية للمنتخبات والأندية لفئات الأشبال والناشئين، المقرر لها في لبنان، أو الأردن، في سبتمبر المقبل.