الاتحاد

الإمارات

بلدية أبوظبي تفتتح مركزاً في المصفح لتوزيع المواد الغذائية المدعومة

مواد غذائية في المركز الجديد

مواد غذائية في المركز الجديد

افتتحت بلدية مدينـة أبوظبي أمـس في منطقـة المصفح مركـزاً جـديـداً لتـوزيـع المـواد الغـذائيـة المدعـومـة لخدمـة المواطنين في مناطـق المصفح ومدينـة محمد بن زايد السكنيـة ومدينتي خليفة “أ” و “ب” وبني ياس والمناطـق المحيطـة بها، انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعيـة لتحسين كفاءة الخدمات المقدمة لسكان مدينة أبوظبي وتعزيزاً للخدمـة المجتمعيـة المتميـزة التـي تنتهجها البلدية وسعيها الدؤوب لضمان مستوى الحياة الأفضل لسكان مدينة أبوظبي.
ويقدم مركز المصفح الجديد خدماته خلال ساعات الدوام الرسمي من الأحد حتى الخميس، وفقاً للتعديلات الجديدة التي أدخلتها بلدية مدينة أبوظبي على نظام صرف المواد الغذائية التي تتيح للمواطن تسلم مخصصاته الشهرية على مراحل مختلفة خلال الشهر بحيث لا يضطر إلى صرف الكمية مرة واحدة.
كما تم تحويـل الخدمـة الخاصـة بالمتعاملين مثل إصدار بطاقـة الصرف وصرف المخصصات وتسلم المبالغ النقدية لهذه السلع من خلال النـظام الجديد في مـراكز خدمة العملاء وبعد انتهاء العميل من هذه الإجراءات المذكورة يتوجه إلى نقاط صرف المواد الغذائية لتسلم المواد المشتراة.
ويتميز نظام خدمة العملاء بتوضيح كميات المخزون من المواد الغذائية بشكل مباشر وإظهار معلومات المشتري، ومخصصاته مع إمكانية حجز المواد المطلوبة ودفع قيمتها في أي من مراكز خدمة العملاء المنتشرة داخل مدينة أبوظبي.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي لأعضاء «الاستشاري»: خدمة المجتمع أولوية