الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عالمية مبادلة للتنس.. 19 ديسمبر

عالمية مبادلة للتنس.. 19 ديسمبر
29 أكتوبر 2019 00:03

أبوظبي (الاتحاد)

تعود بطولة مبادلة العالمية للتنس بدورتها السنوية الثانية عشرة إلى المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي ديسمبر القادم، لتجمع مجدداً أبرز نجوم هذه الرياضة الشعبية، وتشهد البطولة مشاركة 6 من أبرز لاعبي التنس في العالم بمن فيهم رافاييل نادال، المصنف الثاني عالمياً، دانييل ميدفيديف، المصنف الرابع، ستيفانوس تيستيباس، المصنف السابع، الذين يتنافسون للفوز باللقب قبل بدء موسم 2020.
وللعام الثالث على التوالي، تستضيف البطولة، مباراة إقصائية واحدة لفئة السيدات تجمع بين نجمة التنس ماريا شارابوفا الحائزة على 5 ألقاب «جراند سلام» ونجمة التنس الصاعدة أماندا أنيسيموفا.
وتماشياً مع سعيهم لاستضافة أفضل لاعبي التنس وتقديم تجارب استثنائية للزوار في أبوظبي، عمد القائمون على البطولة هذا العام إلى تقديم موعدها أسبوعاً خلافاً للمعتاد، لتنطلق منافساتها في الفترة الممتدة بين 19 و21 ديسمبر.
ويتيح الموعد الجديد العديد من المزايا الإضافية لهذا الحدث بدءاً من الأنشطة الترفيهية المجانية للأطفال إذ ستشكل فرصة متميزة للعائلات الراغبة بالاستمتاع بيوم استثنائي في الهواء الطلق. فللعام الثاني على التوالي، ستخصص البطولة يومها الأول للصغار لمن لم تتجاوز أعمارهم 12 عاماً فرصة الدخول مجاناً، فضلاً عن إمكانية حضور ثلاث مباريات تنس عالمية المستوى تجمع في اليوم الأول ماريا شارابوفا وأماندا أنيسيموفا.
وستوفر قرية التنس العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال على مدار اليوم، ابتداءً من جلسات التنس التدريبية وفرصة الحصول على تواقيع تذكارية من اللاعبين، وصولاً إلى عيادات التنس وجلسات الأسئلة والإجابات للأطفال، والفقرات التدريبية والمسابقات المصممة للأطفال إلى جانب الخيارات المتنوعة من المأكولات والمشروبات.
ويتزامن موسم العطلات مع الموعد الجديد للبطولة مما يسهم في توفير فرصة استثنائية لقضاء إجازة متميزة من دون الحاجة إلى السفر خارج الدولة والانتظار طويلا في المطارات، والتأثر بتأخير وتأجيل مواعيد الرحلات، إذ يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بإجازة رائعة ضمن الأجواء الاحتفالية الفريدة في المركز الدولي للتنس، فضلاً عن استكشاف أبرز المعالم الثقافية والترفيهية في العاصمة الإماراتية.
وسيتيح الموعد الجديد للفعالية، فرصة مميزة لتقديم تذاكر حضور المباريات كهدية باكرة للأحبة، إذ تبدأ الأسعار من 100 درهم إماراتي للبالغين. كما بالإمكان إهداء تذكرة باقة الأيام الثلاثة والتي تتيح الدخول إلى جميع فعاليات البطولة بتكلفة معقولة وتوفير 20%.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©