الاتحاد

الملحق الرياضي

ريجيكامب: الجدية سلاح العنابي

 ريجيكامب

ريجيكامب

أبوظبي، دبا الفجيرة (الاتحاد)

أكد الروماني لورينت ريجيكامب، مدرب الوحدة، أن انضمام تيجالي للأبيض في كأس أمم آسيا 2019 التي تستضيفها الدولة يناير المقبل خطوة موفقة، وقال: «تيجالي لاعب يدخل موسمه السادس مع الوحدة، والجميع يعرفه جيداً، هو مهاجم مميز من جميع النواحي، ويسعدني جداً أن يكون لديَّ لاعبون يلعبون في المنتخب، لأن ذلك يعكس العمل الجيد الذي نقوم به مع الفريق».
وعن تحضيرات فريقه لمباراة دبا الفجيرة غداً بالجولة الثانية من دوري الخليج العربي، قال: «مباراة في غاية الأهمية مع فريق سبب لنا مشكلات عدة مرات، نستأنف الدوري بعد فترة جيدة، وفزنا على فريقين كبيرين في كأس الخليج العربي، أتمنى أن نقدم الأداء الذي يقودنا للفوز بالمباراة».
وأوضح ريجيكامب أن فريقه يفتقد فقط سلطان الغافري الذي تعرض للطرد بعد نيله إنذارين في لقاء اتحاد كلباء بالجولة الأولى، وقال: «لدينا ناصر عبد الهادي وأحمد العكبري، بجانب محمد عبد الباسط الذي تعافى وانتظم في التدريبات، وثلاثتهم يلعبون في هذا المركز، لذلك لا نواجه أي مشكلة، الفريق جاهز، وعلينا أن نلعب بجدية كبيرة، لأن هدفنا واضح، وإذا لم نقدم تضحيات، ومستوى مميزاً في كل مباراة، لن ننهي الموسم في المركز الأول، نحترم جميع المنافسين، وكل فريق بالنسبة لنا منافس قوي».
وتابع: «يجب ألا نغير أي شيء في الفريق، ونتابع بطريقتنا التي بدأنا بها، وأن نكون جيدين في الحالة الدفاعية، وأنا واثق أن معظم المنافسين سيدافعون أمامنا، ويعتمدون على الهجمات المرتدة، لأننا نملك قدرات هجومية عالية، وعلينا أن نكون حذرين جداً عندما نفقد الكرة».
وشدد البرازيلي باولو كاميلي، مدرب دبا الفجيرة على أهمية طي صفحة النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق أخيراً أمام الوصل وبني ياس في الدوري وكأس الخليج العربي، والتركيز في لقاء الوحدة، وقال إن فريقه يسعى لإظهار أفضل ما لديه في اللقاء، حتى ينجح في الخروج بالنتيجة الإيجابية التي تقوده إلى تحسين صورته، وتأكيد حضوره القوي.
وأكد كاميلي جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة الوحدة بعد الفترة الأخيرة التي شهدت ترتيب الأوراق وتصحيح الأخطاء.
وأردف: نفتقد جهود الثلاثي حميد الماس، وياسر عبدالله والمغربي يحيى جبران، كما ننتظر عودة الأردني ياسين البخيت الذي انضم إلى صفوف منتخب بلاده أخيراً.
وحذر كاميلي من الخطورة الكبيرة لفريق الوحدة وليس تيجالي فقط، وقال إن انضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني يمثل إضافة مهمة، مشيراً إلى أنه يخطط لتحقيق مفاجأة أمام الوحدة.

اقرأ أيضا