الاتحاد

الرياضي

رونالدو: ألعب لـ «سيتي» لو رحل مورينيو

رونالدو (يسار) لاعب ريال مدريد

رونالدو (يسار) لاعب ريال مدريد

كشف نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو انه لو ترك مواطنه جوزيه مورينيو منصبه في ريال مدريد الإسباني في نهاية الموسم المنصرم لترك النادي الملكي، وانتقل إلى فريق آخر قد يكون على الأرجح مانشستر سيتي الإنجليزي.
وقدم رونالدو (26 عاماً) أداءً رائعاً مع ريال مدريد منذ انتقاله إليه خلال صيف 2009، إذ سجل 86 هدفاً في 89 مباراة خاضها منذ وصوله إلى “سانتياجو برنابيو”، لكن النجم البرتغالي الذي تفوق على نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي وتوج في الموسم المنصرم بلقب هداف الدوري الإسباني بتسجيله 40 هدفاً، كشف أنه كان سيفكر جدياً بترك النادي الملكي لو صدقت التقارير التي أشارت إلى احتمال عودة مورينيو إلى فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي.
وأشار رونالدو في حديث لصحيفة “صنداي ميرور” البريطانية إلى أن العودة إلى الدوري الإنجليزي كانت من خياراته الأساسية في حال قرر ترك ريال مدريد وبأن مانشستر سيتي سيكون الوجهة المحتملة بسبب إمكانياته المادية الكبيرة. وأضاف رونالدو “اعتقد أنى لو تركت الدوري الإسباني فكنت سأتوجه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الأمر لم يعد مطروحا الآن، علينا أولاً في الريال الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لو رحلت إلى إنجلترا فوجهتي ستكون شمال غرب البلاد، لا تعجبني لندن”.

اقرأ أيضا

«المؤقتة» تحسم مصير تجمع «الأبيض» في يناير