الاتحاد

الرياضي

نابولي يشترط 100 مليون يورو لبيع هامسيك

يبدو أن رغبة النجم الدولي السلوفاكي هامسيك بالانتقال إلى ميلان، بطل الدوري الإيطالي، لن تتحقق في المستقبل القريب لأن فريقه الحالي نابولي لن يتخلى عنه إلا مقابل 100 مليون يورو.
وأعرب هامسيك (23 عاماً) مؤخراً عن رغبته بالانضمام إلى ميلان لأن ذلك بمثابة “التطور الاحترافي” في مسيرته، لكن على “روسونيري” أن يدفع 100 مليون يورو لنابولي لكي يقنع رئيس الفريق الجنوبي أوريليو دي لورنتيس بالتخلي عنه.
سيكون تطوراً احترافياً، وبالتالي لا يمكنني أن أعد نابولي بأي شيء”، هذا ما قاله هامسيك لصحيفة “جازيتا ديلو سبورت” عن انتقاله إلى ميلان، مضيفاً “أنه أحد أكثر الفرق نجاحاً في العالم”.
وجاء الرد على هامسيك من دي لورينتيس الذي قال لصحيفة “كورييري ديلو سبورت”: “يكلف (هامسيك) 100 مليون يورو، يضاف إلى ذلك، أنه إذا أردت بيع هامسيك فسوف أبيعه للإنتر”. مضيفاً “نائب رئيس ميلان إدريانو جالياني لم يسألني يوما عنه، في حين أن رئيس الإنتر ماسيمو موراتي قام بذلك وبطريقة مهذبة جداً”. وواصل “سألني موراتي عن هامسيك منذ ثلاثة أعوام، ثم سألني منذ شهرين عما إذا كان حصل أي تغيير في موقفي، فأجبته كلا لكني تأثرت بأسلوبه (في طرح السؤال)”. وأضاف “وعدت موراتي بأن الأفضلية ستكون للإنتر في حال تغير أي شيء بموقفي حول التخلي عن هامسيك”.
وكان هامسيك انضم للفريق الجنوبي عام 2007 مقابل 5ر5 مليون يورو لمدة 5 أعوام، وهو بدأ مشواره الكروي في سلوفان براتيسلافا، لكن سرعان ما اقتنص خدماته بريشيا الإيطالي الذي انتقل إلى صفوفه عام 2004 مقابل 500 ألف يورو، وهو في عمر السابعة عشرة فقط.

اقرأ أيضا