الاتحاد

الرياضي

صحف الأرجنتين تنتقد منتخبها وتلوم ميسي

آثار التعادل مع المنتخب البوليفي في افتتاح كأس كوبا أميركا ردود فعل غاضبة وانتقادات صحفية لاذعة تجاه المنتخب الأرجنتيني أمس الأول، حيث يأتي المنتخب الأرجنتيني ضمن أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب في البطولة الحالية التي تستضيفها بلاده.
وسقط المنتخب الأرجنتيني “راقصو التانجو” في فخ التعادل 1 - 1 مع نظيره البوليفي في المباراة الافتتاحية، وشنت الصحف الأرجنتينية الصادرة أمس الأول العديد من الانتقادات للفريق ومديره الفني سيرخيو باتيستا وخطة اللعب التي اتبعها في هذه المباراة بالإضافة للعديد من لاعبي الفريق، وفي مقدمتهم ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الإسباني والفائز بلقب أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين.
وذكرت صحيفة “لا ناسيون” في عنوان صفحتها الأولى “بداية غير مشجعة للمنتخب”، وأوضحت الصحيفة أن المنتخب الأرجنتيني لم يقدم الأداء المتوقع منه في المباراة الافتتاحية، كما أشارت إلى الهدف الذي سجلته بوليفيا، والذي جاء بخطأ فادح من إيفر بنيجا لاعب الأرجنتين. وانتقدت الصحيفة أداء ميسي بينما اعتبرت سيرخيو أجويرو صاحب هدف التعادل النجم الأوحد للمنتخب الأرجنتيني في هذه المباراة.
أما صحيفة “كلارين” الأكثر مبيعاً في الأرجنتين فذكرت “لم ينجح الفريق الأرجنتيني أو نجومه في الفوز على بوليفيا”.
وأشارت الصحيفة إلى أن أجويرو أنقذ الفريق بعدما قدم نجوم الفريق أقل كثيراً مما هو متوقع منهم.
وفضلت صحيفة “أوليه” الرياضية التركيز على المشادة بين ميسي ورونالد رالديس لاعب المنتخب البوليفي حيث نشرت الصحيفة صورة للواقعة وذكرت “المنتخب البوليفي لا يحترم نجوم منتخبنا وكاد يفوز بالمباراة”.

اقرأ أيضا

ميسي يضع فالفيردي في ورطة