الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

"بيكسل" ضمن "ميكرز ديستريكت".. مشروع سكني يعزز ثقافة الإبداع على جزيرة الريم

"بيكسل" ضمن "ميكرز ديستريكت".. مشروع سكني يعزز ثقافة الإبداع على جزيرة الريم
28 أكتوبر 2019 15:43

أبوظبي (الاتحاد)

يقع "ميكـرز ديسـتريكت" على بعد خطوات من أول شاطئ بحر على جزيرة الريم، وتباشر شركة "إمكان" العقارية بتطوير هذا المشروع الرائد والذي يعكس نهج "إمكان" الابتكاري القائم على الأبحاث في مجال الهندسة المعمارية وبناء المجتمعات المستدامة. ويمزج هذا المشروع السكني والفندقي والتجاري الأول من نوعه على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة بين عناصر الثقافة المحلية والتصميم المعاصر، مما يساهم في تعزيز روح الإبداع والابتكار وإثراء تجربة حياة السكان.

ضمن "ميكرز ديستريكت" يقع مشروع "بيكسل" والذي يعد المرحلة الأولى الذي يقدم للمقيمين والزائرين مفهوماً جديداً في ثقافة الإبداع ومساحة فريدة للإثراء والتعاون والمشاركة. يتألف مجتمع "بيكسل" من 7 أبراج توفر 525 وحدة سكنية تتألف من وحدات اسـتوديو وشـقق ذات الغرفـة الواحدة والغرفتان والثلاثـة والأربع غرف للبيع.

صممــت هذه الأبــراج الســكنية بعنصــر بشــري فهــي محاطة بحدائــق صغيــرة هادئــة وتــم ترتيبها بشــكل اســتراتيجي حــول ساحة مخصصة للمشــاة. هــذه الساحة سوف تشمل بلازا توفــر المطاعـم والمقاهي المحلية، بالإضافة إلى مساحات عمل مشتركة ومكاتب ومتاجر وواجهات مائية مميزة. كما يشتمل على 6500 متر مربع من المساحات المكتبية، و4500 متر مربع مساحة قسم التجزئة والمطاعم، فضلاً عن الاستمتاع بـ26 من المرافق المميزة منها ممشى على الواجهة البحرية بطول 740 متراً، ومسابح، ومساحات عامة تضم مناظر طبيعية وحدائق، بما في ذلك متنزهات، وساحات عامة للفعاليات.

وتمتلك شركة "إمكان"، التابعة لمجموعة "أبوظبي كابيتال جروب"، محفظة تشمل 26 مشروعاً على امتداد ثلاث قارات. ومن مقرها في أبوظبي، تعمل على ابتكار مشاريع ومواقع تثري حياة الناس وتجاربهم.

تعرف على المزيد : https://bit.ly/2Wq5uqG

 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©