السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"جوكر" يعود إلى صدارة شباك التذاكر في أميركا

"جوكر" يعود إلى صدارة شباك التذاكر في أميركا
28 أكتوبر 2019 14:22

عاد فيلم "جوكر" إلى صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعدما تفوّق عليه "ماليفيسنت: ميسترس أوف إيفل" الأسبوع الماضي، وقد جمع إيرادات بلغت 18.9 مليون دولار على ما ذكرت شركة "اكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وحقّق "جوكر" من إنتاج "وورنر براذرز" وبطولة يواكين فينيكس الذي يتناول قصة "جوكر" عدو باتمان اللدود، على الصعيد العالمي أرباحاً بلغ مجموعها 849.1 مليون دولار، وبذلك أصبح أكثر الأفلام المصنفة للكبار نجاحاً وفقاً لمجلة "فاراييتي".

وتراجع فيلم "ماليفيسنت: ميسترس أوف إيفل" من إنتاج "ديزني" وبطولة أنجلينا جولي إلى المركز الثاني محققاً 18.5 مليون دولار، وهو يتمحور حول الساحرة الشريرة في قصة "سليبينغ بيوتي" (الجميلة النائمة).

اقرأ أيضاً... سلالم «جوكر» بحي برونكس تستقطب زوار العالم

وحل في المركز الثالث فيلم "ذي آدامز فاميلي" المستوحى من أجواء هالوين من إنتاج "يونايتد آرتستس" بعائدات مجموعها 11.7 مليون دولار. وهو يتناول عائلة آدامز الغريبة والغامضة فيما تستعد لاستقبال أقارب غريبي الأطوار أيضاً.

وجاء في المرتبة الرابعة فيلم "زومبيلاند: دابل تاب" من إنتاج "سوني" بإيرادات بلغ مجموعها 11.6 مليون دولار. ويشارك في هذا الفيلم وودي هارلسون وإيما ستون ولوك ويلسون وروزاريو داوسن.

أما المركز الخامس فاحتله الفيلم الجديد "كاونتداون" من إنتاج "إس تي إكس" بعائدات بلغت 9 ملايين دولار.

ويروي فيلم الرعب المنخفض الميزانية هذا حكاية ممرضة (إليزابيث ليل) تجد تطبيقاً يتنبأ بالوقت الذي سيموت فيه الأشخاص وتعلم أنها ستموت بعد أيام.

المصدر: آ ف ب
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©