الاتحاد

الرياضي

فوز منتخب سيدات الكرة على أكاديمية فيلادلفيا برباعية

منتخب السيدات يواصل تجاربه الناجحة في المعسكر الخارجي

منتخب السيدات يواصل تجاربه الناجحة في المعسكر الخارجي

حقق منتخب الإمارات لسيدات كرة القدم، فوزه الثاني ضمن معسكره الخارجي، بمدينة فيلادلفيا الأميركية، وذلك بعدما تغلب على فريق أكاديمية كراج ولاية فيلادلفيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للفريق الأميركي، وسبق لمنتخبنا أن حقق الفوز في مباراته الأولى على اندبندنت فيلادلفيا بثلاثة أهداف نظيفة.
لعب منتخبنا أمام أكاديمية فيلادلفيا بتشكيلة ضمت كلاً من: حورية الظاهري «حارسة مرمى»، أسماء واضح، آلاء أحمد، شهد جاسم، حكيمة بوسته، نادين نبيل، ندى عبدالخالق، سارة حسنين، جليلة النعيمي، سارة محمد، وعفراء البدواوي.
بدأ الشوط الأول بسيطرة من قبل منتخبنا، أسفرت في الدقيقة 20 عن تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعبة سارة حسنين من تسديدة من خارج المنطقة، وقبل نهاية الشوط الأول أحرز فريق أكاديمية كراج هدف التعادل عن طريق اللاعبة أماندا.
وفي بداية الشوط الثاني، أجرت مدربة منتخبنا، كوني سالبي عدة تغييرات لتجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبات وأثمرت هذه التغييرات عن إحراز ثلاثة أهداف عن طريق كل من الجليلة النعيمي «هدفاً» ونادين نبيل «هدفين».
وشهدت الدقائق الأخيرة سيطرة من فريق أكاديمية كراج أسفرت عن إحراز هدفين لهدافة الفريق أماندا ليتقلص الفارق إلى هدف واحد، وكاد الوقت البدل الضائع أن يشهد إحراز فريق أكاديمية كراج لهدف التعادل لولا براعة الحارسة حورية الطاهري التي تصدت لتسديدة صاروخية من خارج المنطقة، ليحتفظ منتخبنا بالفوز.
ومن المقرر أن تقوم لاعبات المنتخب اليوم بجولة سياحية في مدينة فيلادلفيا مقر المعسكر.
ويستمر معسكر منتخب السيدات لكرة القدم في أميركا حتى منتصف الشهر الحالي، استعداداً لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي تستضيفها الإمارات للمرة الثانية على التوالي في شهر أكتوبر المقبل.
وتتخلل المعسكر التدريبي أربع تجارب ودية مع فرق أميركية، حيث يغادر المنتخب إلى واشنطن يوم 10 يوليو، ويتم خلال الفترة المتبقية من المعسكر مواصلة التدريب وحضور حفل استقبال سفارة الإمارات في واشنطن، قبل أن يغادر الوفد عائداً إلى الإمارات لاستكمال برنامج الاستعدادات الخاص ببطولة غرب آسيا.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد سباقات «الإيذاع» في المرموم