الاتحاد

الرياضي

«الرياضة للجميع» تستضيف «عمومية وتنفيذية» الاتحاد العربي

قررت لجنة الرياضة للجميع استضافة اجتماعات الجمعية العمومية واللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للرياضة للجميع المقرر انعقادها مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 40.
وأكد العقيد الركن طيار محمد علي عامر، أمين السر العام للجنة وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي أن اللجنة تحرص على تفعيل دورها بصورة مكثفة وتبادر بالتفاعل مع كافة الفعاليات والمؤتمرات العلمية الداخلية والخارجية، وشدد أمين السر العام على أن اللجنة وطبقاً لتوجيهات الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي، رئيس مجلس الإدارة لديها خطط وبرامج مستقبلية تم وضعها استناداً إلى الأهداف العامة للجنة وحرصاً على التواصل والترابط مع كافة شرائح المجتمع.
وأكد على أنه سيتم الإعلان عن هذه البرامج وآلية تنفيذها في القريب العاجل.
مــن جهـــة أخرى يتوجه الدكتور هاشـــم عبد الله سرحان، نائب رئيس مجلس إدارة لجنة الرياضة للجميع، والدكتورة عائشـــة محمد جابـــر، عضو مجلس الإدارة إلى الصيـن لحضور المؤتمر العالمي الـ 21 للياقة البدنية والرياضة للجميع الذي ينظمه الاتحاد الدولي للرياضة للجميع واللجنة الأولمبية الدولية.
كما غادر أمس الدكتور جاسم خليل ميرزا، عضو مجلس الإدارة متوجهاً إلى المغرب لحضور الدورة الثانية عشر للتنظيم والإدارة الرياضية المقرر إقامتها من 1- 12 يوليو الجاري.

اقرأ أيضا

«تنفيذي الرياضي الوطني» يستعرض استعدادات «الخامسة»