الاتحاد

الرياضي

محمد صلاح: كسبنا عودة الابتسامة لسيف والتاجر

فرحة كبيرة للاعبين بحصد الميداليات

فرحة كبيرة للاعبين بحصد الميداليات

أعرب محمد صلاح مدرب السباحة عن سعادته بالإنجاز الذي حققه عبد الله التاجر بحصوله على الميدالية الذهبية وسيف محمد الذي نال الميدالية الفضية في سباق 25 متراً حرة، مشيراً إلى أن الابتسامة عادت من جديد إلى الثنائي بعد عدم التوفيق في أول سباق.
وأوضح أن فريق السباحة مر بظروف عصيبة خلال الأيام التي سبقت هذا السباق بعد حالة الإحباط التي وصل إليها اللاعبان، خاصة عبد الله التاجر الذي خسر سباقه الأول بسبب خطأ فني ارتكبه بعدم لمس الحائط، حرمه من الحصول على ميدالية ذهبية كانت مضمونة بعد تفوقه بفارق كبير على جميع منافسيه لننجح في إخراجه من حالة الإحباط وتهيئته بصورة مثالية لسباق أول أمس.
واختتم مدرب السباحة حديثه، مؤكداً أن الفريق يضم العديد من المواهب القادرة على التألق في المحافل الدولية وتحقيق المزيد من الإنجازات، والتواجد على منصات التتويج بعد النتائج الايجابية التي حققوها في ألعاب أثينا.
من جهة أخرى أشاد عبد الله الكمالي مدرب فريق البولينج بالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق، مؤكداً أن اللاعبين يستحقون هذا الإنجاز بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في التدريبات استعدادا للألعاب العالمية ليتوجوا كفاحهم بالوصول إلى منصات التتويج.
وأوضح: أن فريق البولينج يشارك للمرة الأولى في حدث عالمي كبير بحجم ألعاب اليونان، ونجح في تحقيق أهدافه المرسومة بعد مشاركته السابقة في دورة الألعاب الإقليمية بسوريا والتي حقق خلالها اللاعب مبارك الدرمكي ميداليتين ذهبيتين ومريم الحوسني ذهبية وفضية، بينما دفع الجهاز الفني بوجوه جديدة في ألعاب اليونان منهم هند شاهين ونادية المهيري لننجح فيما سعينا إليه بحصد الذهب وكسب الاحتكاك بالنسبة للاعبين الجدد.
يـذكــر أن كتيبــة البولينــــج الذهبيــة ضمت كلا من مبارك حمد الدرمكي وصالح علي حمد المري، مريم عبد الله الحوسني، هند شاهين الحرمي، ندا عبد الله المزروعي، ونادية جمعة المهيري والذين شاركوا في مسابقات الفردي والزوجي والزوجي المختلط.


البرازيل تقترب من استضافة «مونديال» الكرة 2013

أثينا (الاتحاد) - اقتربت البرازيل من استضافة أول مونديال لكرة الإعاقة الذهنية المتوقع إقامته في 2013 في أعقاب الاجتماع الذي أقيم على هامش الألعاب العالمية الصيفية، والذي ترأسه جون داو الرئيس الإقليمي لأفريقيا بحضور المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تم استعراض ملفات الدول التي تقدمت لاستضافة الحدث.

اقرأ أيضا

مضمار جبل علي يستأنف سباقاته